الوزيرة زينب بنت أحمدناه تستعد لتنظيم أكبر تجمع جماهيري لدعم الرئيس

أربعاء, 01/05/2024 - 08:57

تستعد الوزيرة زينب بنت أحمدناه لتنظيم أكبر تجمع جماهيري لدعم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، والتأكيد على الاستعداد التام للانخراط في حملة الرئاسيات المقبلة من أجل تأمين فوز ساحق له في تلك الانتخابات.
وتقود الوزيرة "تيار واثقون"، وهو تحالف نخبوي وجماهيري كاسح أظهر في عدة محطات انتخابية دعمه القوي لرئيس الجمهورية، وللحزب الحاكم في موريتانيا.
وتحظى قائدة التيار بتأييد جماهيري واسع مكنها من استثماره في الوقت المناسب وخلال محطات "الانتخاب، والزيارات"، لتأكيد تعلقها بالمشروع الذي بشر به الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني.
وقد اتضح ذلك جليا من خلال مستوى فاعلية وجاهزية هذا الحلف السياسي، وجاهزيته التامة لرفع مختلف التحديات، وتأمين الدعم اللازم لكل نشاطات الحكومة والحزب الداعم لها.
وتعتبر زينب بنت أحمدناه من بين شخصيات نادرة تمكنوا من الحصول على حلف سياسي قوي ومتنوع يجمع مختلف السياسيين من كافة ولايات الوطن في عملية تحسيس وتعبئة مستمرة تهدف إلى جمع شتات كافة الداعمين للنظام الحالي.
ومن المتوقع أن يكشف النشاط اليوم الأربعاء عن مستوى الحشد والتعبئة الكبيرة لهذا التحالف، واستعداده التام لدخول معركة الرئاسيات من أوسع الأبواب.
وتقول مصادر داخل "تيار واثقون" إنهم بصدد تنظيم حملات مكثفة، وبأساليب مبتكرة من أجل دعم رئيس الجمهورية، وشرح الإنجازات الكبيرة التي تحققت خلال المأمورية الماضية.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك