أرسنال يرتقي لقمة الدوري الإنكليزي بفوز صعب أمام برينتفورد

أحد, 10/03/2024 - 12:39

 

واستغل إيفان توني مهاجم برينتفورد تقدم آرون رامسديل عن مرماه، ليسدد “توني” كرة خادعة من منتصف الملعب لكن رامسديل أبعدها بصعوبة بالغة لينقذ الحارس الإنجليزي هدفا وشيكا في الدقيقة 55.

وبعدها بثلاث دقائق كاد أن يسجل كولينز مدافع برينتفورد هدفا بالخطأ في مرمى فريقه أثناء محاولته لإبعاد عرضية خطيرة من جاكوب كيفيور ظهير أيسر أرسنال.

هاجم أرسنال بكل شراسة لكن فيليكن حارس مرمى برينتفورد وزملائه المدافعين أبعدوا ثلاث محاولات متتالية أمام غابرييل ومارتن أوديغارد وديكلان رايس.

وعاشت الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب الإمارات إثارة كبيرة منذ الدقيقة 71 حيث أنقذ رامسديل مرماه من فرصة خطيرة بالتصدي لضربة رأس من ناثان كولينز مدافع برينتفورد.

وفي الدقيقة 74 سدد ديكلان رايس كرة أبعدها القائم الأيمن لتضيع فرصة هدف ثان على أصحاب الأرض قبل أن يخرج رامسديل لإبعاد انفراد تام في الدقيقة 79.

ومن هجمة سريعة بدأها مارتن أوديغارد، مرر بن وايت كرة عرضية من الجهة اليمنى قابلها كاي هافيرتز برأسية قوية في الشباك مسجلا الهدف الثاني في توقيت قاتل.

وفي الدقائق الأخيرة دفع ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بلاعب الوسط الغاني توماس بارتي مكان أوديغارد لتأمين القوة الدفاعية في خط الوسط، ونجح المدرب الإسباني في مسعاه ليحقق الفريق اللندني ثلاث نقاط ثمينة بسيناريو صعب وسط جماهيره.

(د ب أ)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك