مواجهة تونسية بين النجم الساحلي والترجي… ومهام صعبة للفرق العربية في دوري أبطال أفريقيا

سبت, 24/02/2024 - 08:16

 المقرر إقامتها غدا الجمعة، حتى يتمكن الفريق من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.

من جانبه، يسعى بلوزداد لاستمرار الحفاظ على فرصه في التأهل، حين يحل ضيفاً على يانغ أفريكانز بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وكان البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني لبلوزداد، أعرب عن أسفه لفقدانه نقطتين بتعادله سلبيا مع الأهلي في المباراة التي أقيمت بالجزائر يوم الجمعة الماضي.

وقال باكيتا إن فريقه لاحت له العديد من الفرص ولكنه لم يتمكن من التسجيل وسيسعى بكل قوة لعبور العقبتين المقبلتين بهدف التأهل للدور الثاني.

ويخوض الوداد مواجهة ثأرية، محفوفة بالمخاطر أمام غوانينغ غالاكسي، حيث يتعين عليه رد الاعتبار من خسارته صفر / 1 على ملعبه أمام منافسه في الجولة الافتتاحية للمجموعة، إذا أراد تجنب الخروج المبكر من المسابقة التي توج بها أعوام 1992 و2017 و2022.

وسيعتمد الوداد في الفترة المقبلة على الصفقات الجديدة التي أبرمها في فترة الانتقالات الشتوية وتم قيدها أفريقيا، وهي إسماعيل الحداد، وبدر كدارين وأسامة الزمراوي وأيوب بوشتة وإسماعيل الغزاوي والنيجيري أدي أوجونيس والكونغولي ريتش كوكولو، في حين تعذر قيد الموريتاني ولد بانا عمار بسبب مشاركته مع نادي نواذيبو في الفترة الماضية، بينما رحل عنه الظهير الأيسر الدولي يحيى عطية الله إلى الدوري الروسي.

(د ب أ)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك