جوجل Chrome يحصل على ميزات جديدة للذكاء الاصطناعى التوليدية

أربعاء, 24/01/2024 - 22:22

أعلنت جوجل عن خطط لإضافة ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية إلى أحدث إصدار من Chrome لنظام التشغيل Mac (M121)، مما يساعد المستخدمين على تنظيم علامات التبويب وإنشاء السمات وصياغة المحتوى، وفقاً لموقع macrumors.

 

يستطيع منظم علامات التبويب اقتراح وإنشاء مجموعات علامات تبويب بناءً على علامات التبويب المفتوحة، وهو خيار يمكن الوصول إليه عن طريق الضغط بزر الماوس الأيمن على علامة تبويب واختيار خيار تنظيم علامات التبويب المشابهة.

باستخدام نموذج نشر النص إلى الصورة، يمكن لمستخدمي Chrome إنشاء سمات مخصصة بناءً على الموضوع والحالة المزاجية والنمط المرئي واللون، ويتوفر خيار السمة "إنشاء باستخدام الذكاء الاصطناعي" ضمن لوحة تخصيص Chrome الجانبية.

عند كتابة شيء على الويب، سيتمكن Chrome من مساعدة المستخدمين في إنشاء المحتوى، وستتيح هذه الميزة للمستخدمين الضغط بزر الماوس الأيمن في أي مربع نص أو حقل للوصول إلى خيار "ساعدني في الكتابة".

سيتم توفير منظم علامات التبويب ومنشئ السمات لمستخدمي Chrome في الولايات المتحدة خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما سيكون مساعد الكتابة متاحًا في تحديث Chrome الشهر المقبل، ويمكن تمكين الميزات التجريبية في قسم الإعدادات في Chrome من خلال الضغط على قائمة النقاط الثلاث والانتقال إلى صفحة الذكاء الاصطناعي التجريبي.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك