كيفية ضبط نغمة رنين المنبه باستخدام تطبيق YouTube Music أو Spotify.. خطوات

أربعاء, 24/01/2024 - 08:31

ذا كنت شخصًا يستخدم تطبيق الساعة الافتراضي في هاتفه لاستخدام ميزة المنبه، فقد يسعدك معرفة أنه يمكنك الآن تحديد أغانٍ أفضل لنغمة رنين المنبه الخاصة بك، تتيح لك التطبيقات الشهيرة مثل YouTube MusicوSpotify تعيين أي أغنية ترغب في سماعها كنغمة تنبيه، نظرًا لأن معظم الهواتف تحتوي على مجموعة من نغمات الرنين المملة التي تضطر إلى استخدامها حيث لا يوجد لديك خيار آخر، وفقاً لموقع indiatoday.

 

 

إذا كنت من مستخدمي Spotify أو YouTube Music، فستتمكن من تحديد الأغاني من هذه التطبيقات، عملية كلا التطبيقين بسيطة وتحتاج فقط إلى معرفة الخطوات اللازمة لتمكينها، ضع في اعتبارك أنك لن تتمكن من القيام بذلك باستخدام تطبيق الساعة الافتراضي بهاتفك وستتم مطالبتك بتنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية.

 

كيفية ضبط نغمة رنين المنبه باستخدام تطبيق YouTube Music أو Spotify

- تحتاج أولاً إلى تنزيل تطبيق Google Clock على هاتفك الذكي.

-الآن، اضغط على إنذار ثم على زر الزائد (+) الموجود في الجانب السفلي من الشاشة، ثم اضبط الوقت وفقًا لجدولك الزمني.

-اضغط مرة أخرى على الإعداد الافتراضي (الربيع) وسيعرض لك التطبيق تطبيقين، بما في ذلك YouTube Music وSpotify، ويمكنك اختيار أي واحد منهم، حسب تفضيلاتك، وتم دمج كلا التطبيقين في تطبيق الساعة، لذلك لا تحتاج إلى زيارة التطبيقات بشكل منفصل لتحديد أغنية.

-سيرى مستخدمو Spotify قائمة الأغاني عندما يختارون هذا التطبيق، وإذا وجدت صعوبة في البحث عن أغنيتك المفضلة، فيمكنك أيضًا الضغط على أيقونة البحث الموجودة في أسفل يمين الشاشة، ما عليك سوى كتابة الأغنية والبحث عنها ويمكنك تحديدها، بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو العودة إلى شاشة المنبه الرئيسية وسترى أنه تم تحديد الأغنية كنغمة رنين المنبه.

- تشبه عملية اختيار أغنية على YouTube Music الطريقة التي تتبعها في Spotify، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان سيتم تشغيل أغنيتك أم لا، فيمكنك أيضًا اختبارها عن طريق تحديد وقت مختلف.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك