الدردشة الذاتية.. كيفية استخدام هذه الميزة لتدوين ملاحظات سريعة على واتساب

ثلاثاء, 23/01/2024 - 10:09

على الرغم من أن العديد من الهواتف الذكية تأتي مزودة بتطبيقات ملاحظات مثبتة مسبقًا، إلا أن آلية البحث ليست سلسة كما نرى في تطبيق واتساب وبالتالي، يمكن أن تكون الدردشة الذاتية على واتساب مفيدة جدًا، بحيث يمكن للمستخدم إنشاء محادثة خاصة به دون وجود أي طرف أخر داخل شات الدردشة.

 

وأصبح تطبيق واتساب جزءًا من حياة العديد من الأشخاص حول العالم، ويستخدمه الناس يوميًا أو حتى كل ساعة للتواصل مع أصدقائهم وزملائهم، إن استخدام التطبيق، سواء على هواتف iPhone أو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، يبدو أحيانًا وكأنه ذاكرة عضلية وينتهي بك الأمر بفتح المنصة على هاتفك دون أن تدرك ذلك.

وبهذه الطريقة، يمكن أن يساعدك التطبيق على مشاركة الملفات وحتى تدوين ملاحظات سريعة.

ابدأ محادثة جماعية

أسهل طريقة لبدء محادثة ذاتية على واتساب هي إنشاء مجموعة ثم إزالة العضو ببساطة، في هذه الحالة، يمكنك إنشاء مجموعة واتساب مع عضو واحد ثم إزالة هذا الشخص لاحقًا لتتمكن من إجراء محادثة جماعية فارغة كاملة مع نفسك.

سوف تحصل على نفس المزايا، مثل تدوين الملاحظات ومشاركة مقاطع الفيديو والصور وحتى تسجيل الملاحظات الصوتية، سيكون الخيار المناسب هو الوصول إلى هذه الملفات لاحقًا عبر واتساب ويب، وقد تكون هذه أيضًا أسرع طريقة لمشاركة الملفات وتنزيلها لاحقًا

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك