إطلاق متجر تطبيقات Apple Vision Pro

خميس, 18/01/2024 - 07:29

أطلقت شركة Apple رسميًا متجر Vision Pro App Store، مع توفر ‌App Store‌ للجهاز، وستدرج التطبيقات الموجودة على ‌App Store‌ قريبًا مع Vision Pro، قبل إطلاقها فى 2 فبراير، وفقًا لموقع macrumors.

 

أصبح بإمكان المطورين الآن إصدار تطبيقات لـ Vision Pro وإظهار هذه التطبيقات فى Vision Pro ‌App Store، ولكن لا يستطيع المستهلكون بعد الوصول إلى سماعة الرأس Vision Pro، ولكن المراجعين الذين لديهم الجهاز فى متناول اليد سيتمكنون من تجربة تطبيقات الطرف الثالث التى تم إنشاؤها لسماعة الرأس.

سيحتوى onOS ‌App Store‌ على كلا التطبيقين المصممين خصيصًا للاستفادة من إمكانيات Vision Pro بالإضافة إلى تطبيقات iOS القادرة على التشغيل على الجهاز فى وضع ثنائى الأبعاد، ويمكن نقل التطبيقات الحالية إلى Vision Pro دون الحاجة إلى اتخاذ أى إجراء من جانب المطور، مما يعنى أن معظم التطبيقات يجب أن تكون متاحة، ومع ذلك، يمكن للمطورين اختيار إلغاء الاشتراك فى ظهور تطبيقاتهم.

تجتمع شركة أبل مع أعضاء مختارين من وسائل الإعلام بدءًا من اليوم لتقديم وحدات المراجعة، ومن المتوقع أن يتم نشر المراجعات فى نهاية شهر يناير، لذلك يجب أن يكون لدى المراجعين متسع من الوقت لاختبار التطبيقات.

ستبدأ الطلبات المسبقة لـ Vision Pro يوم الجمعة، ومن المحتمل أن يتم بيع الوحدات المتاحة بسرعة، ومن المقرر إطلاق سماعة الرأس يوم الجمعة 2 فبراير، بعد أسبوعين من حدوث الطلبات المسبقة

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك