رئيس حلف "مال" زيني أحمد الهادي يشيد بزيارة ولد أييه ويحشد لاستقبال ولد الغزواني

اثنين, 11/12/2023 - 17:29

قال القيادي في حلف "مال" السياسي المنضوي تحت لواء حزب "الإنصاف" الحاكم، النائب زيني ولد أحمد الهادي  إن الحلف يعتز بقرار تحويل مال من مجرد مركز إداري إلى مقاطعة، ويثمن الخطوة. 

 

أهمية زيارة رئيس الإنصاف للبراكنه..

وأكد النائب ولد أحمد الهادي، في تصريحات صحفية، على هامش رئيس رئيس حزب الإنصاف محمد ماء العينين ولد أييه في مدخل مدينة الاك عاصمة ولاية لبراكنة؛ أن زيارة رئيس الحزب تكتسي أهمية بالغة بالنظر إلى كونها تأتي في مناخ بطبعه التحضير المكثف لاول انتخابات عامة يشهدها البلد بكافة ولاياته ودوائره منذ انتخاب رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، في صيف 2019. 

وأضاف ولد أحمد الهادي أن مستوى استقبال ولد أييه في ألاك "يعكس قناعة قادة ومناضلي حلف مال بمدى ارتباط نجاح لوائح حزب "الإنصاف" في الاستحقاقات الانتخابية القادمة بمستوى الإقبال على مراكز الإحصاء الخاصة بالسجل الانتخابي؛ ما يضمن الحفاظ على المكاسب الوطنية الكبرى التي تحققت في إطار برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. 

 

التحضير لزيارة الرئيس..

وكان رئيس حلف مال نائب مقاطعة مال زيني أحمد الهادي بدأ التحضير لزيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية لبراكنه، باجتماع بمنزل الشيخ سيد اعمر ول سيدنا شيخ الطريقة القادرية الكنتية بغرب افريقيا وبدعوة منه.  

نائب مال الحالي والنائب السابق عن ألاك زيني أحمد الهادي أكد أن من أهداف الاجتماع التحرك على مختلف الصعد لإنجاح زيارة رئيس الجمهورية لولاية لبراكنه.  

ومن بين الأهداف كذلك؛ التأكيد على دعم الفاعلين السياسيين على مستوى المقاطعة والولاية لترشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية رئاسية ثانية في الانتخابات المقررة العام المقبل.  

 

وزن سياسي ودعم للرئيس.. 

ويعد السياسي والنائب البرلماني زيني أحمد الهادي من أبرز الشخصيات السياسية على مستوى مقاطعة مال وفي عموم ولاية لبراكنه.  

ويملك ولد أحمد الهادي تجربة سياسية عمرها سنوات، نجح خلالها في تكوين علاقات واسعة، وبات صاحب قاعدة شعبية كبيرة في المنطقة، وكان ذلك جليا خلال الانتخابات الأخيرة.  

ويقود النائب زيني حلف "الأمل" الذي يضم شخصيات سياسية وازنة في المنطقة، إضافة لكونه الأكبر في المقاطعة.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك