تكانت: وزير النقل يطلع على تقدم الأشغال في عدة مشاريع بالولاية

خميس, 17/08/2023 - 20:13

أدى وزير النقل محمد عالي ولد سيد محمد، اليوم الخميس، زيارة تفقد واطلاع لعدة مشاريع طرقية من بينها مشروع الشبكة الحضرية لمدينة تجكجه المنفذ من طرف شركة (أكرنيك )والذي يبلغ طوله 6.35 كلم، في اتجاهات عدة بالمدينة، بتمويل مالي قدره 76922050 أوقية جديدة.

وشملت الزيارة مشروع المقطع رقم 1 من طريق تجكجه- بومديد، الذي يربط بين عاصمة ولاية تكانت ومدينة القدية، والبالغ طوله 84 كيلومترا.

واطلع الوزير على سير العمل في المنشأة المائية المعروفة ب "تمنيت"، التي تبعد 100 كيلومتر، من مدينة أطار على طريق أطار- تجكجه.

وعاين الوزير خطة العمل التي يتم تنفيذها في قطاعي التجهيز والنقل وما تستدعيه من متابعة مستمرة للورشات الميدانية، ومعرفة مدى وفاء الجهات المشرفة على العمل بالتزاماتها.

وزار الوزير محطة الرصد الجوي في المدينة، بالإضافة إلى مطار تجكجة، واستمع للمشاكل المطروحة من القائمين على هاتين المنشأتين بغية تذليل العقبات المطروحة.

وعقد الوزير اجتماعا بمسؤولي الشركات المنفذة للمشاريع الطرقية ومكاتب الإشراف في ولاية آدرار أعطى فيه تعليماته بضرورة تسريع وتيرة العمل مع مراعاة الجودة المنصوص عليها في دفتر الالتزامات.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك