أطر تنتملل يشددون على ضرورة انخراط الجميع في إنجاح حملة الإنصاف بتكانت

خميس, 04/05/2023 - 09:44

دعت مجموعة الأطر المنحدرين من تنتملل والقرى التابعة لها (أهل أميحميد) لضرروة انخراط الجميع في إنجاح حملة الإنصاف على مستوى جميع دوائر ولاية تكانت والتعبئة التامة للمشاركة في الاقتراع والمساهمة الفعالة في إنجاح جميع لوائح الحزب بأغلبية مريحة.

جاء ذلك عقب اجتماع عقدته المجموعة بمدينة نوكشوط، في ضيافة الإطار ابراهيم ولد سيد أحمد ولد أميحميد، وبحضور وجهاء المجموعة و شبابها فضلا عن الأطر والفاعلين بها:

وفي ما يلي نص البيان الصادر عقب اجتماع المجموعة:

"تؤكد المجموعة دعمها النظام الرشيد و البرنامج  الطموح لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وما يهدف إليه من تنمية شاملة لبلادنا في شتي المجالات وذلك بمكافحة الفقر والبطالة وجلب الاستثمارت  وتطوير الانتاج والحكامة الرشيدة ومحاربة الفساد وترشيد المال العام مما يعطي لبلادنا فرصة نادرة للتقدم بخطي ثابتة نحو الرقي والازدهار  بحول الله.
- كما تؤكد وتجدد دعمها لخيارات حزب الإنصاف على جميع المستويات البلدية و الجهوية و النيابية وخصوصا في ولاية تكانت.
- تنوه بضرورة الانضباط الحزبى   و  الانسجام مع اختيارات الانصاف كما عبر عن ذاك أحد أبرز اطر المجموعة المتواجدة في تنتملل ، السيد زيدان ولد أطفيل ولد اميحمِّيد رئيس المجلس الجهوي لولاية تكانت في كلمته الإفتتاحية للحملة الإنتخابية في مدينة تجكجة .
وفي الأخير دعا المجتمعون  لضرروة انخراط الجميع في إنجاح حملة الانصاف علي مستوى جميع دوائر الولاية و التعبئة  التامة للمشاركة في الاقتراع و المساهمة الفعالة في إنجاح جميع لوائح الحزب بأغلبية مريحة .
والله الموفق".

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك