مونكل: حلف الأمل والإنصاف تطالب برص الصفوف خلف حزب الإنصاف

سبت, 01/04/2023 - 19:54

أعلن حلف الأمل والإنصاف وجود تحديات تتطلب قدرا من الحيطة والحذر، كما طالب برص الصفوف وراء خيارات الحزب دون قيد أو شرط وجعلها وحدة متكاملة لا تقبل التجزئة مهما كانت الأسباب ومهما كانت التداعيا.

وأضاف الحلف، في بيان صادر عنه، أن المرحلة تتطلب قدرا من الحكمة والتعاطي الإيجابي.

وفي ما يلي نص البيان:

خياراتنا الحزبية هي سر قوتنا وتماسكنا
انطلاقا من هذا الشعار  وتفعيلا لمضامينه ؛ فقد التأم مساء أمس اجتماع سياسي بامتياز ضم قادة ومختلف النشطاء والفاعلين الميدانيين في حلف الأمل والإنصاف بغية تدارس الوضعية السياسية وتشخيصها ومحاولة الخروج بمقترحات تسهم في حلول جذرية لبعض الأمور العالقة والإستعداد للمراحل القادمة .
وبعد نقاشات ومداخلات بناءة وهادفة أجمع المتدخلون على وجود تحديات تتطلب قدرا من الحيطة والحذر  ، كما طالبوا برص الصفوف وراء خيارات الحزب دون قيد أو شرط وجعلها وحدة متكاملة لا تقبل التجزئة مهما كانت الأسباب ومهما كانت التداعيات ملفتين الإنتباه إلى أن المرحلة تتطلب قدرا من الحكمة والتعاطي الإيجابي .
وانطلاقا من هذه المعطيات وهذه الرؤية فإن الحلف يدعو كافة الشركاء في الحزب من منتخبين وفاعلين ونشطاء ووجهاء إلى العمل المشترك وفي إطار حزبنا حزب الإنصاف لوضع آليات وتصورات تضمن لنا جميعا الخروج بمقترحات وخطط واضحة من شأنها حلحلة وتذليل كل الصعوبات والوقوف وقفة رجل واحد  أمام تلك التحديات لإبعاد مانلمسه خطرا على حزبنا ممثلا في مرشحيه دون استثناء ، الأمر الذي يضمن نهاية مكللة بالنجاحات وكسب الرهان.

والله نسأل أن يوفق الجميع وأن تكلل جهودنا بالنجاح وأن نكون عند حسن ظن الحزب بنا .

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك