ريال مدريد مستعد للمثول أمام القضاء في الشكاوى المقدمة ضد برشلونة

اثنين, 13/03/2023 - 20:48

يستعد نادي ريال مدريد للمثول أمام القضاء في أي محاكمة حول الشكوى المقدمة من الادعاء العام الإسباني ضد نادي برشلونة.

وزعمت إذاعة “سير كتالونيا” الشهر الماضي أن نادي برشلونة دفع أموال لشركة يساهم بها خوسي ماريا إنريكز نيجريرا، نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام بالاتحاد الإسباني سابقا، بين عامي 2016 و2018 .

وذكرت صحيفة “إل باييس” أن شركة نيجيريرا “دي أيه إس إن أي إل 95 إس إل”، كتبت تقارير وتقييمات مزودة بلقطات للحكام قبل المباريات.

وذكر مكتب المدعي العام يوم الجمعة الماضي أن المدعين الإسبان قدموا شكوى ضد برشلونة واثنين من الرؤساء السابقين للنادي الكتالوني، وهم جوسيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، حول تلك المدفوعات المزعومة.

وقد ينتهي الأمر بحل في المحكمة، رغم أن هذا ليس مؤكدا في المرحلة الحالية .واجتمع أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد اليوم الأحد وأعربوا عن” قلقهم البالغ جراء خطورة تلك الحقائق”.

وذكر الريال في بيانه: “ريال مدريد يجدد ثقته في النظام القضائي، وقد وافق النادي ، دفاعا عن حقوقه ، على المثول أمام المحكمة حينما يقرر القاضي ذلك”.

من جانبه، لجأ خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة إلى موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، محاولا طمأنة الجماهير حيث قال: “مشجعو برشلونة يمكنكم أن تكونوا هادئين، برشلونة برئ من تلك الاتهامات الموجهة له، وهو ضحية حملة تشمل الجميع وتحاول الإضرار بشرف النادي”.

وأضاف: “هذه ليست مفاجأة، وسندافع عن برشلونة وسنثبت براءة النادي، الجميع سيضطرون لتصحيح هذا الأمر “.

(د ب أ/ ستاتس بيرفورم)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك