تيار "واثقون".. حراك سياسي متواصل بقيادة الوزيرة زينب منت أحمدناه

جمعة, 03/03/2023 - 19:52

يواصل تيار "واثقون" الذي تقوده الوزيرة زينب منت أحمدناه جهود التعبئة والتحسيس للتسجيل على اللائحة الانتخابية، وذلك في إطار سعيه لمواكبة الجهود الرسمية لإنجاح الانتخابات.. 

 

تعبئة للتسجيل على اللائحة الانتخابية..

يبذل تيار "واثقون" جهودا مضاعفة لإنجاح الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي.

ويواصل التيار تعبئة أنصار في مقاطعات نواكشوط التسع وعلى مستوى الولايات الداخلية من أجل التسجيل على الانتخابية.

ونظم التيار -خلال الفترة الأخيرة- عدة أنشطة في هذا الإطار.

 

حراك سياسي متواصل..

ومنذ إنشائه؛ يعمل تيار "واثقون" على دعم خيارات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وحزب الإنصاف.

وكان له حضوره البارز على الساحة السياسية في العاصمة نواكشوط وعلى مستوى ولاية اترارزة.

وحضر التيار ورئيسته الوزيرة زينب منت أحمدناه بقوة خلال الزيارة التي أداها رئيس الجمهورية لمدينة روصو، مطلع شهر فبراير المنصرم. 

 

استقطاب للمناصرين..

شهد تيار "واثقون" تقوده وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة زينب منت أحمدناه، في الفترة الأخيرة انضمام عدد من المثقفين والشخصيات البارزة، معبرة بذلك عن ثقة متزايدة في الوزيرة وتيارها السياسي الداعم بقوة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني. 

وقد ظهرت إرادة الوزيرة زينب بنت أحمد ناه جلية في حشد الدعم والتأييد للنظام الحالي مع بداية الانتخابات التي أوصلته إلى سدة الحكم، ثم استمر بعد ذلك في مبادرات طموحة، ومساعي حميدة تبذلها في مختلف أنحاء الوطن من أجل اقناع المواطنين بأهمية الانجازات التي تحققت خلال السنوات الثلاثة. 

ورغم الفترة الطويلة نسبيا التي مرت على تأسيس هذه التيار الداعم لخيارات حزب الإنصاف فإنه في تألق مستمر، عكس الكثير من المبادرات التي تذبل وتتلاشي كما هو معتاد بعد فترة وجيزة من تأسيسها.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك