كنكوصة : مجموعة أولاد أغويزي السياسية تعلن الانضمام لحلف كابه ولد أعليوه

خميس, 02/03/2023 - 10:34

أعلنت مجموعة أولاد لغوزيري السياسية ببلدية هامد انضمامها لحلف العدالة و المساواة بقيادة رئيس مجلس إدارة "سنيم" كابه ولد اعليوه.

جاء ذلك خلال تجمع جماهيري نظمته المجموعة زوال أمس بقرية ول اللعاب حضره رئيس الحلف و عدد من قادته.

وقال المتحدث باسم المجموعة كابر ولد سيد أحمد فال إن قرارهم يعتبرونه خيارا استيراتيجيا نظرا لمكانة الحلف في الساحة السياسية وتجربة وخبرة رئيسه، معبرا عن جملة مشاكل يعاني منها سكان القرى التي تتواجد بها المجموعة و التي على رأسها أزمة العطش والحالة المدنية.
وعبر ولد سيد أحمد فال عن جاهزيتهم للمشاركة في الانتخابات و دعم خيارات الحلف.

كما تحدث خلال الاجتماع ممثلون عن قرى (افريفيره و التنگال و ول اللعاب) و حضره آخرون عن قرية ادفيعه ببلدية كنكوصه.

رئيس الحلف كابه ولد اعليوه رحب بالمجموعة مؤكدا على أهميتها المجتمعية و مكانتها السياسية كونها ستشكل إضافة كبيرة لحلف العدالة و المساواة.

وأكد ولد اعليوه على دعم حلفه للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني و لحزب الإنصاف وانضباطه داخله مؤكدا على ضرورة أن يستمع الحزب لخيارات و أصوات الأغلبية.

وأضاف ولد اعليوه أن حلفه قدم مقترحات بالترشيح يراها جديرة بذلك، ويتحمل مسؤولية إنجاحها في حالة اختيارها من طرف حزب الإنصاف وفي حالة العكس يتحمل الحزب المسؤولية عن فشل ترشيحاته و عدم انضباط قواعده.

وتعهد رئيس الحلف بالبحث العاجل عن حلول ناجعة لمشاكل السكان خاصة العطش داعيا السكان للتسجيل على اللائحة الانتخابية والتصويت لإنجاح مرشحي الحلف ضمانا للحصول على حقوقهم كاملة.

وتحدث خلال الاجتماع أيضا مرشح الحلف لعمدة بلدية هامد أبو بكر الصديق ولد فابو و مرشح النيابيات ابراهيم ولد كابه ولد باريك والنائب السابق ادوم ولد الجيد وعدد من أطر الحلف.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك