أنشيلوتي: هدف ريال مدريد دائما هو الفوز بكل البطولات المتاحة

سبت, 25/02/2023 - 08:20

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن هدف الفريق الدائم هو الفوز بكل لقب ممكن هذا الموسم، رغم أنه يتواجد خلف برشلونة، متصدر الدوري، بفارق 8 نقاط.

وفاز مدريد بلقب كأس العالم للأندية، وتأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا، ويتواجد الفريق في موقف جيد للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول 5 / 1 في مباراة الذهاب لدور الـ16 يوم الثلاثاء الماضي.

ومع ذلك، أهدر الفريق خمس نقاط في آخر 11 مباراة بالدوري، ليتواجد خلف برشلونة في سباق الصراع على اللقب، كما أنه خسر أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي قبل مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها غدا السبت، واعترف أن الأمور كان من الممكن أن تصبح أفضل، ولكنه واثق من أن فريقه قادر على العودة لمنافسة برشلونة في الـ16 مباراة المتبقية بالدوري.

وقال :”سنحاول الفوز بكل البطولات. نحتل المركز الثاني في الدوري، لذلك لن يكون الأمر سهلا”، وأضاف :” لا أنا لست راضيا عن موسم الفريق (حتى الآن)”.

وأضاف :”أفضل أن أكون متقدما بفارق 8 نقاط، وأن أكون قد توجت بلقب كأس السوبر الإسباني، وكان الفوز 5 / صفر أفضل من الفوز 5 / 2 على ليفربول، نحن نقوم بعمل جيد للغاية… نأمل أن نتمكن من استعادة النقاط التي فقدناها (في الدوري)”.

وكان فينيسيوس جونيور أحد مفاتيح اللعب في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، حيث سجل هدفين، وتحدث أنشيلوتي بشكل رائع عن اللاعب البرازيلي.

وقال :” يتدرب بكد، يعتني بنفسه، ومن المهم أن يتمكن من الحفاظ على اللعب في هذا المستوى وأن يتفادى الإصابات”.

وأردف :” ما يقدمه فينيسيوس في الملعب هو ما يحاول تنفيذه في التدريبات. لقد تطور في إنهاء الهجمة لأنه تدرب كثيرا. بعد المران، يقضي فينيسيوس 10 إلى 15 دقيقة لتحسين تسديداته”.

وكشف أنشيلوتي أن ثنائي خط الوسط أوريلين تشواميني وتوني كروس سيكونان متاحين بعد شفائهما من المرض، كما أكد أن ناتشو سيلعب في مركز الظهير الأيسر أمام أتلتيكو وسط عدم يقين فيما يتعلق بشأن بمستقبله مع الفريق.

(د ب أ/ستاتس بيرفورم)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك