مدرب الدحيل القطري : تأهل الفريق لنصف نهائي أبطال آسيا “إنجاز كبير”

جمعة, 24/02/2023 - 00:06

وصف الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب فريق الدحيل القطري لكرة القدم، تأهل فريقه للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بـ”الإنجاز الكبير”

 

وبلغ الدحيل المربع الذهبي في المسابقة القارية، عقب فوزه 2 / 1 على الشباب السعودي، اليوم الخميس، في دور الثمانية للبطولة.

 

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة بقاعة المؤتمرات الصحافية باستاد الثمامة: “أود أن أهنئ اللاعبين على الانتصار بعد المباراة الصعبة التي لعبناها، وكنا نعلم كيف هي قوة فريق الشباب”.

 

وأضاف “تمكنا من خلق العديد من الفرص وقدمنا مستوى جيدا وحققنا التأهل للدور نصف النهائي للمرة الاولى في تاريخ النادي، ويجب علي أن أهنئ اللاعبين على هذا الانجاز وكذلك أهنئ إدارة النادي”.

 

وتابع كريسبو قائلا “أنا مدرب محظوظ لأني أقود فريقا كل لاعبيه على مستوى عال، وأحيانا هذا يصعب علي المهمة في اختيار التشكيلة”.

وفيما يتعلق بمنافسهم في الدور قبل النهائي، قال كريسبو “من المبكر الحديث على الطريقة التي سوف نلعب بها مباراة يوم الأحد، وتركيزنا سيكون أكثر على الاستشفاء لإزالة الإجهاد، وفوق أرضية الملعب سنحاول فرض هويتنا المعروفة في اللعب، الاستحواذ وصناعة الفرص”.

 

وعن إصابة ادميلسون جونيور، قال مدرب الدحيل : “لا نعلم مدى خطورة إصابته، خاصة أنه عائد من الإصابة التي تعرض لها منذ 6 أشهر، ولكن سر تفوقنا دائما هو العمل الجماعي، وأعد جماهيرنا بتقديم مباراة كبيرة في الدور نصف النهائي”.

 

(د ب أ)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك