أتلتيكو مدريد يواصل صحوته ويعبر بلباو بهدف غريزمان في الدوري الإسباني

ثلاثاء, 21/02/2023 - 06:04

واصل أتلتيكو مدريد صحوته في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 / صفر على ضيفه أتلتيك بلباو، اليوم الأحد، في المرحلة الـ22 للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم بالمسابقة عن فوز إسبانيول على مضيفه إلتشي بالنتيجة ذاتها، في حين تعادل رايو فايكانو مع ضيفه إشبيلية 1 / 1 .

وارتفع رصيد أتلتيكو، الذي حقق فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، إلى 41 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد بلباو، الذي تكبد خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم، عند 32 نقطة في المركز السابع.

وارتدى النجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان ثوب الإجادة في اللقاء، عقب إحرازه هدف فريق العاصمة الإسبانية الوحيد في الدقيقة 73 .

وعاد إشبيلية لنزيف النقاط في البطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تعادل 1 / 1 مع مضيفه رايو فايكانو.

وأصبح أشبيلية، الذي حقق 3 انتصارات خلال لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة، في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، في حين ارتفع رصيد رايو فايكانو إلى 34 نقطة في المركز السادس.

وتقدم خيسوس فيرنانديز سوسو لإشبيلية في الدقيقة 29، غير أن فلوريان لوجون أدرك التعادل لرايو فايكانو في الدقيقة 65 .

وأنعش إسبانيول آماله في البقاء بالمسابقة، عقب فوزه الثمين في اللحظات الأخيرة 1 / صفر على مضيفه إلتشي، في وقت سابق اليوم.

ويدين إسبانيول بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه سيرخي داردير، الذي أحرز هدف الفريق الكتالوني الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، مستفيدا من النقص العددي الذي عانى منها إلتشي، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه خوسيه أنخيل كارمونا في الدقيقة 82، لحصوله على الإنذار الثاني.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد إسبانيول، الذي حصد نقطة وحيدة من لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة، إلى 24 نقطة، ليتقدم من المركز الـ17 (الرابع من القاع) للمركز الثالث عشر.

في المقابل، توقف رصيد إلتشي عند 9 نقاط، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، ويتأزم موقفه بشدة في صراعه من أجل البقاء، في ظل ابتعاده بفارق 13 نقطة كاملة خلف مراكز الأمان.

(د ب أ)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك