ائتلاف قوى الوفاء ينظم تظاهرة حاشدة لدعم ترشح ولد المحجوب لعمدة تفرغ زينه

اثنين, 30/01/2023 - 10:56

نظم ائتلاف قوى الوفاء، المنضوي تحت لواء حزب الإنصاف، مساء الأحد، تظاهرة شعيبة حاشدة في العاصمة نواكشوط، دعما لبرنامج رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني وإسهاما في التعبئة لصالح الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي.

 

وركزت المداخلات على ضرورة الإقبال على مكاتب التسجيل في إطار الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي من أجل المشاركة في الانتخابات النيابية والجهوية والبلدية المزمع تنظيمها في الأشهر القادمة، وفق ما جاء في بيان صادر عن الائتلاف.
تجدر الإشارة الي أن ائتلاف قوي الوفاء تجمع سياسي مكون  من فاعلين سياسيين وأطر وهيئات مجتمع مدني ينشطون في حزب الإنصاف على مستوي تفرغ زينه ويدعمون عمدتها الطالب عبدالرحمن المحجوب.

 

وفي ما يلي نص البيان الصادر عن الائتلاف:

احتضن قصر المؤتمرات القديم تظاهرة شعيبة حاشدة منظمة من طرف ائتلاف قوي الوفاء، المنضوي تحت لواء حزب الانصاف دعما لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني واسهاما في التعبئة لصالح الإحصاء الإداري  ذي الطابع الانتخابي.
فقد امتلات قاعات وساحات القصر بالجماهير شبابا ونساء وشيوخا واطر من مختلف شرائح ومناطق البلد استجابة لدعوة ائتلاف قوي الوفاء وتخللت التظاهرات خطابات وفقرات شعرية وتوجيهية ركزت علي الاشادة ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية وما تحقق من إنجازات خلال ما مضي من المأمورية الرئاسية والتأكيد علي التفاف القوي الحية حوله لتحقيق ما يطمح اليه الشعب الموريتاني من تقدم وازدهار وامان.
كما حثت تدخلات المنظمين و المسؤولين الحزبين علي الاقبال علي مكاتب التسجيل في اطار الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي من أجل المشاركة في الانتخابات النيابية والجهوية والبلدية المزمع تنظيمها في الأشهر القادمة,

حضر التظاهرة حشد كبير من المواطنين و  المناضلين و مسولي حزب الانصاف ،وكان من ضمن المتحدثين في التظاهرة اتحادي حزب الانصاف بنواكشوط الغريبة والمنسق المقاطعي لحزب الانصاف بتفرغ زينة رئيس قسم تفرغ زينة وعمدة بلديتها  وممثلة ائتلاف قوي الواء.
تجدر الإشارة الي أن ائتلاف قوي الوفاء تجمع سياسي مكون  من فاعلين سياسيين واطر وهيئات مجتمع مدني ينشطون في حزب الانصاف علي مستوي تفرغ زينة  ويدعمون عمدة تفرغ زينة السيد الطالب عبدالرحمان المحجوب.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك