عمدة بومديد السابق المختار ولد خيه يكتب:  للإنصاف كلمة

أحد, 20/11/2022 - 23:07

من الإنصاف أن نبدي رأيا حرا حول  المهرجان الحاشد الذي نظمه حزب الإنصاف في قصر المؤتمرات بعد تجاذبات داخل الساحة السياسية حاول البعض من داخل الحزب أن يشوش بها على مسيرته لكن هيهات هيهات..
لقد أبرزت كلمة رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد   أبيه  ضرورة التمسك بمرجعية الحزب مطالبا بأن يظل الجميع متماسكا تحت سقف بيت حزب الإنصاف الذي هو حزب جميع المنتسبين  إليه من المناضلين الشرفاء ...
واضاف أن الهدف الأساسي من تنظيم  المهرجان الاعلان عن انطلاقة الموسم السياسي للحزب  2022 - 2023 وإرسال بعثات إلى الداخل لإعداد تقارير شفافة وصادقة , حيث قال إن الإعلان عن الترشحات سابق لأوانه  مؤكدا  أنه  لن يبقى سياسيا على قارعة
الطريق السياسي..
ثم تطرق في كلمته المرتجلة إلى الإنجازات العريضة التي تحققت في الفترة الماضية من مأمورية رئيس الجمهورية من طرق- وكهرباء- ومياه -وتآزر -وتأمين صحي - ومواصلات -والمدرسة الجمهورية ..الخ..
وأكد على أن رؤية فخامة رئيس الجمهورية  السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للحزب تمنح الاولوية للتشبث بمرجعية الحزب التي هي الوسيلة لكسب الرهان في الاستحقاقات القادمة مبرزا أنه لا مجال للخلاف الذي لن يكون إلا في صالح اعداء الحزب الذين يتربصون به الدوائر...!!
لقد ٱن الاوان لنبذ الخلاف  العقيم  ورص الصفوف داخل الحزب  لطي ملف الصراع   مما يضمن  لمناضلي حزب الإنصاف  تجسيد عمل حزبي بناء، كما شدد على ذلك رئيس الحزب ..!!

 

تابعنا على فيسبوك

إعلانات