ارتياح واسح لقرار "الإنصاف" المتعلق بتكليف بنت أحمدناه بمهمة منسق جهوي لولاية نواكشوط الغربية

اثنين, 31/10/2022 - 11:10

قوبل قرار حزب الإنصاف الحاكم في موريتانيا بتعيين الوزيرة زينب بنت أحمدناه، مكلفة بمهمة المنسق الجهوي للجنة الحزب المكلف بالتحضير للانتخابات على مستوى ولاية نواكشوط الغربية، بارتياح واسع من طرف الأوساط السياسية في الولاية.

وأعربت أطراف سياسية في الولاية عن ارتياحها لهذا القرار، معتبرة أن بنت أحمد ناه تمتلك تجربة واسعة في العمل السياسي، خصوصا على مستوى نواكشوط، وأنها أظهرت أنها جديرة بتحمل هذه المسؤولية في عدة مناسبات سياسية.

وحسب ذات المصادر فإن تجربة الوزيرة على مستوى نواكشوط كانت رائدة، وأثبتت من خلالها قدرتها على التوفيق بين مختلف الحساسيات السياسية، والقيام بالتعبئة اللآزمة من أجل فوز الحزب الحاكم.

وتقول المصادر إن تكليف بنت أحمد ناه بهذه المهمة يبرز الثقة الكبيرة التي تحظى بها داخل الأوساط السياسية في موريتانيا، باعتبارها رقما سياسيا هاما يمكن المراهنة عليه، واختياره للقيام بالمهام الصعبة في الوقت المناسب.

وتمتلك الوزيرة والسياسية المخضرمة زينب بنت أحمدناه قدرة كبيرة على تسيير العلاقة بين مختلف الأطراف السياسية، كما انها تمتلك تجربة إدارية واسعة ستمكنها بدون شك من تجاوز مختلف الصعاب والمطبات.

 

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك