نابولي يهزم رينجرز بسهولة ويصنع تاريخا للنادي

خميس, 27/10/2022 - 09:52

تغلب نابولي 3-صفر على ضيفه رينجرز في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء ليحقق رقما قياسيا للنادي بفوزه في مباراته 12 على التوالي في كافة المسابقات.

 

وسجل المهاجم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني هدفين في الشوط الأول ليضع نابولي في المقدمة أمام الفريق الاسكتلندي على ملعب دييجو مارادونا بينما عزز المدافع النرويجي ليو أوستيجارد تقدم أصحاب الأرض بضربة رأس قوية إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 80.

 

وأسفر الفوز عن تجاوز نابولي لأطول فترة انتصارات متتالية وذلك عام 1986 عندما كان مارادونا نجم الفريق.

 

ويتصدر نابولي، الذي تأهل بالفعل لمرحلة خروج المغلوب، المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية متقدما بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني الذي سيزوره في أنفيلد الأسبوع المقبل في آخر مباريات المجموعة.

 

وسيضمن نابولي الحفاظ على صدارة المجموعة في حال تجنب الهزيمة في أنفيلد بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر.

 

ويتذيل رينجرز، الذي ودع المسابقة بالفعل، ترتيب المجموعة بدون نقاط وسيغيب أيضا عن الدوري الأوروبي في حال عدم فوزه على أياكس ثالث الترتيب بثلاث نقاط بفارق خمسة أهداف على الأقل عندما يستضيف الفريق الهولندي الذي خسر 3-صفر اليوم على أرضه أمام ليفربول.

 

وافتتح المهاجم سيميوني، نجل دييجو مدرب أتليتيكو مدريد، الأهداف في الدقيقة 11 عندما توغل خلف الدفاع وأرسل تسديدة في الزاوية البعيدة للمرمى وضاعف النتيجة في الدقيقة 16 بضربة رأس.

 

وكاد لاعب الوسط تانجاي ندومبلي أن يضيف الهدف الثالث في منتصف الشوط الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء هزت العارضة.

 

وتراجع أداء نابولي في الشوط الثاني لكنه زاد من أهدافه عبر ضربة رأس من أوستيجارد ليكرر انتصاره 3-صفر على الفريق الاسكتلندي في جلاسجو الشهر الماضي.

 

وكان هذا الهدف 20 للفريق الإيطالي في خمس مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم أكثر من أي فريق اخر في المسابقة.

 

(رويترز)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك