الدكتور الامام سيدات (نجل سناتور تجكجة السابق) يكتب: الشخص المناسب

أربعاء, 19/10/2022 - 20:03

الشخص المناسب! 

تخلو الساحة السياسية الآن من الشخص المناسب في جل مناطق البلاد رغم ظهور تحالفات قوية و أخرى قيد التشكيل.. إلا أن غياب الشخص التوافقي ظل قائما مع تعدد الجهات و تنوع الطوائف .. 
في تجكجة مثلا كان العمدة محمد ولد بيها يلعب دور الشخصية التوافقية على مستوى البلدية لكن لم تسعفه الظروف مؤخرا و لانشغاله الدائم بسياسة الانصاف الغير المنصفة باستكمال الدور المنوط به .. فظهرت البلدية بحلة ضعيفة جدا و أداء باهت حقا ! تشكيلات شبابية قيد التشكيل مفعمة بأمل التغيير رغم قلة الموارد قد تلعب دورا محوريا في فرض التغيير المفقود منذ عقود.. ا
أحزاب أخرى بدأت في التحضير كاتحاد قوى التقدم و UDP و تواصل لكنها تفتقد هي كذلك لقوة و حضور شخصية توافقية! 

النائب جدو ولد منابه و زميله سيد احمد ولد اج الذي يقف على هامش العمر لم يقدما ما يشفع لهما في التجديد فترة أخرى ! الأخير قد يلعب ورقة الابن كنوع من التغيير الاستراتيجي أما الأول فقد قرأ على روحه السلام.. 

في القدية كذلك بوادر جديدة تلوح في الأفق رغم السيطرة المطلقة لآل عبد الجليل و مع المراضاة السياسية الأخيرة بتعيين كريمة العمدة السالك عبد الجليل على رأس المجلس الاعلى للشباب  إلا أن طموح الشباب و عزمهم على فرض تغيير ولو جزئي قد يحدث ضجة ما ! 

نأمل أن يوفق الانصاف في اختيار الأجدر و الأقدر على التسيير كما نأمل أن يفرض الشباب كلمتهم و أن يطرأ شيء مما تأمل العامة و أن يسير ركب الاحزاب في طريق الشؤون العامة بدل الخاصة! 

الامام سيدات

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك