شكوك حول مشاركة زينتشنكو مع أرسنال أمام برنتفورد للإصابة

سبت, 17/09/2022 - 15:18

لم يفصح ميكل أرتيتا مدرب أرسنال عن مدى جاهزية أولكسندر زينتشنكو لمواجهة برنتفورد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد رغم إعلان الاتحاد الأوكراني أن المدافع تعرض لإصابة في ربلة الساق.

وغاب زينتشنكو (25 عاما) عن مواجهتي فولهام وأستون فيلا بسبب التواء في الركبة لكنه عاد في مباراة مانشستر يونايتد في الدوري وأمام زوريخ في الدوري الأوروبي.

وقال الاتحاد الأوكراني اليوم الجمعة إن اللاعب انسحب من القائمة بعد تعرضه لإصابة خلال مران مع أرسنال وستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين، ما يعني أن المنتخب سيفتقد خدماته في المباراتين المقبلتين بدوري الأمم الأوروبية هذا الشهر.

وأبلغ أرتيتا الصحافيين في وقت لاحق “سننتظر إلى الغد وسنتخذ قرارا. ما قررناه للأسبوع الدولي لا ينطبق بالضرورة على عطلة هذا الأسبوع”.

وأضاف أرتيتا أنه سيعلن مستجدات حالة توماس بارتي البدنية بعد مران الفريق غدا السبت. وكان لاعب الوسط الغاني قد غاب عن آخر أربع مباريات للفريق في كل المسابقات بسبب مشكلة في الفخذ.

ويواجه أرسنال، متصدر ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة من ست مباريات، برنتفورد يوم الأحد بعدما تأجلت مباراته أمام أيندهوفن في الدوري الأوروبي بعد وفاة الملكة إليزابيث.

ونال أرتيتا جائزة أفضل مدرب بشهر أغسطس آب اليوم الجمعة عقب مسيرة مثالية في خمس مباريات الشهر الماضي.

(رويترز)

 

 

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك