الفصائل الفلسطينية تشيد بمقاومة جنين

جمعة, 13/05/2022 - 13:59

أشادت حركتا حماس والجهاد الإسلامي بتصدي المقاومة الفلسطينية في مخيم جنين لاقتحام قوات الاحتلال، وأكدتا أن المقاومة هي السبيل لمواجهته. وقال عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” عزت الرشق إن ما يحدث في ‫مخيم جنين يؤكد أن المقاومة هي السبيل الوحيد القادر على لجم الاحتلال والتصدي لعدوانه. وأكد في تعقيبه على الأحداث التي شهدها المخيم أن “العدوان والإرهاب الصهيوني لن يؤثر على صمود المخيم، وستبوء هذه الحملة بالفشل”.

وأشاد الرشق ببسالة المقاومين من أبناء الشعب الفلسطيني وبطولتهم، وتجسيد حالة الوحدة في مواجهة العدوان الصهيوني. كما أثنى القيادي في حركة حماس، على بطولة الصحافيين الفلسطينيين الذين رغم الخطر على حياتهم يواصلون كشف جرائم الاحتلال في مخيم جنين. وقال إن اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة، “لن يثني الصحافيين الفلسطينيين عن القيام بدورهم الوطني في كشف الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال”.

وفي السياق، قال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم “تواصل جنين مقاومتها الباسلة ضد جيش الاحتلال وتقاتل بكل ما تملك من بسالة وعنفوان الثورة”.

وأكد أن جنين “تملك من الصلابة والإصرار ما يمكنها من مواصلة الثورة حتى هزيمة الاحتلال وطرده من كامل أرضنا الفلسطينية”. وأضاف “كما في كل مرة سيخرج جيش الاحتلال من جنين يجر أذيال الهزيمة والخيبة وستظل المدينة بمقاتليها صامدة تحمل سلاحها في وجه المحتل”.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك