إيفرتون يواصل المعاناة ويخسر 3-2 أمام بيرنلي

أربعاء, 06/04/2022 - 23:55

بيرنلي (إنكلترا):  ازدادت معاناة إيفرتون في صراع الهروب من الهبوط بعدما خسر 3-2 أمام بيرنلي بسبب هدف ماكسويل كورنيه في الدقيقة 85 في ملعب تيرف مور بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء.

 

ويمثل الانتصار دفعة كبيرة لبيرنلي صاحب المركز 18 بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، عقب تحقيق فوزه الرابع بالدوري هذا الموسم، ويأتي إيفرتون بالمركز 17 وله 25 نقطة، وخاض الفريقان 29 مباراة.

 

وتقدم بيرنلي بهدف في الدقيقة 12 عندما نفذ كورنيه ركلة ركنية حولها نيثن كولينز إلى هدف في شباك جوردان بيكفورد، ليحرز هدفه الأول مع النادي.

 

لكن تقدم صاحب الأرض لم يستمر سوى ست دقائق، حيث أدرك ريتشارليسون التعادل من ركلة جزاء بعد خطأ ضد أنطوني جوردان داخل منطقة الجزاء من آشلي وستوود.

 

وحصل فريق المدرب فرانك لامبارد على ركلة جزاء أخرى قبل الاستراحة بأربع دقائق، بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد. ونفذ ريتشارليسون الركلة بنجاح للمرة الثانية في شباك الحارس نيك بوب.

 

وواصل بيرنلي الكفاح وصنع تشارلي تيلور هدف التعادل بعدما سدد كرة حولها زميله جاي رودريجيز إلى داخل الشباك.

 

وانتزع كورنيه هدف الفوز بعدما أخطأ بن جودفري في تشتيت الكرة لتصل إلى ماتي فيدرا وأعادها إلى الخلف قبل أن يسدد لاعب منتخب ساحل العاج داخل الشباك ليسعد مشجعي الفريق صاحب الأرض.

 

ويلعب بيرنلي في ضيافة نوريتش سيتي متذيل الترتيب يوم الأحد، وبعد 24 ساعة من مباراة إيفرتون على أرضه أمام مانشستر يونايتد.

 

وقال رودريجيز المولود في بيرنلي “هذا شيء كبير، ونحن نعرف ذلك. نحن نعرف أن إيفرتون في الموقف ذاته”.

 

وأضاف “هذه مباراة مهمة من أجل الزخم. لدينا مباراة صعبة تنتظرنا أمام نوريتش… لكن هكذا تسير الأمور. يجب أن نواصل اللعب بنفس أسلوبنا في الشوط الثاني”.

 

(رويترز)

 

 

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك