كيف ستتعامل إدارة الشركة الوطنية للماء مع انتقادات وملاحظات رئيس الجمهورية؟

جمعة, 25/03/2022 - 08:14

تتجه الأنظار إلى المدير العام للشركة الوطنية للماء محمد محمود ولد جعفر، وذلك ساعات بعد انتقادات قوية وجهها رئيس الجمهورية لأداء الشركة وتعاملها الفج مع المواطنين.

وقال الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في وقت سابق إن الشركة تقوم بقطع خدمات الماء عن المواطنين دون انذار مسبق، وفي أوقات قريبة من عطلة الأسبوع، مشيرا إلى أن كرامة المواطن يجب أن تكون فوق كل اعتبار.

وتطرح هذه الوضعية الكثير من علامات الاستفهام حول اهتمام ولد جعفر بهذه التصريحات، خصوصا أنه عين من طرف مجلس الوزراء قبل شهرين لحلحة المشاكل والأزمات التي تعاني منها الشركة، إلا أنه لم يقم بأي تغييرات جوهرية حتى الآن، وظلت تلك الأزمات والمشاكل تراوح مكانها.

وظهر محمد محمود ولد جعفر ساعات بعد خطاب الرئيس منتحلا صفة "المحلل السياسي" على قناة "المدينة" الخاصة، متحدثا عن أبعاد الخطاب وخلفياته، مع أن المطلوب منه بصفته مسؤول إداري يمتلك كامل الصلاحيات، هو تطبيق الخطاب وتجسيده على أرض الواقع، بدل محاولة إفراغه من محتواه بلغة خشبية تجاوزتها عقارب الساعة التي وضعها رئيس الجمهورية.

نشير إلى أن موقع "تجكجه إنفو" كان سباقا لطرح مشاكل الشركة الوطنية للماء وتسليط الضوء عليها من خلال تقارير وقصاصات إخبارية موثقة.

 

 

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك