ورشات المشاركين في الأيام التشاورية حول استراتيجية يشيدون بدقة التنظيم وحسن اختيار المشاركين 

سبت, 18/12/2021 - 13:33

أشادت ورشات المشاركين في الأيام التشاورية حول استراتيجية قطاع الصيد الجديدة، بما وصفوه بـ "دقة التنظيم وحسن اختيار المشاركين، والتفاني في توفير الظروف الملائمة لإنجاح هذه الأيام الهامة".
وقال مشاركون في الورشات خلال تصريحات للصحافة إن مدير المعهد الموريتاني لبحوث المحيطات والصيد محمد الحافظ  ولد أجيون، والذي كلّف بالإشراف على التنظيم تحمل المسؤولية بشكل دقيق، وأدرك أهمية حسن اختيار المشاركين، وحسن التنظيم من أجل التوصل إلى النتائج مرضية لهذا التشاور.
واعتبروا أن هذه الأيام تميزت بحسن الضيافة ووضع كافة التفاصيل الصغيرة في عين الاعتبار من أجل التوصل لنتائج غير مسبوقة في تاريخ القطاع.
 وقال المشاركون إن الأيام التي تختتم غدا الأحد، كانت ناجحة من حيث نوعية الحضور، والتفاني في ضيافة المشاركين، وتوفير ظروف النجاح.
وأوضح عدد من الذين تحدثوا لموقع "تجكجه إنفو" أن وزارة الصيد بذلت جهودا غير مسبوقة من أجل التوصل للاستراتيجية جديدة للقطاع وفقا لتعهدات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، معتبرين أن حرص الوزارة تجسد بقوة من خلال الاهتمام باختيار اللجنة المشرفة، ونوعية المدعوين، والحرص على ظروف الاستقبال والتنظيم.

 

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك