وزير الصيد يزور ورشات المشاركين في الأيام التشاورية حول استراتيجية قطاع الصيد (صور)

جمعة, 17/12/2021 - 15:51

قام وزير الصيد والاقتصاد البحري ادي ولد الزين بزيارة الورشات التي وزّع عليها كافة المشاركين في الأيام التشاورية حول استراتيجية قطاع الصيد الجديدة، والتي انطلقت أمس الخميس في مدينة نواذيبو.

وتم توزيع المشاركين إلى أربع ورشات، تضم كل واحدة منها مختصين وبعض وزراء الصيد السابقين، وأبرز أطر القطاع، وبعض رجال الأعمال المستثمرين في القطاع إضافة لممثلين عن المركزيات العمالية والنقابات، وكافة المهتمين والمزاولين لمهنة الصيد، حيث تستقبل بصدر رحب كافة الآراء والاقتراحات.

وتلقى الوزير شروحا من طرف القائمين على هذه الورشات، والطرق التي تم اعتمادها لانسيابية وانجاح عملها.

وعبر وزير الصيد عن اعجابه الكبير بحجم ونوعية حضور الورشات، مؤكدا أنها تثبت جدية المشاركين وحرصهم على التوصل لمقترحات تنهض بالقطاع، وتساهم في حل كافة المشاكل التي يعاني منها.

وأشار ولد الزين إلى أن الأيام التشاورية مفتوحة أمام الجميع وتمت دعوة كافة المعنيين للمشاركة فيها، ولا توجد أي خطوط حمراء أمام اقتراحاتهم وملاحظاتهم.

وجدد ادي ولد الزين تعهده بتطبيق كافة التوصيات التي ستسفر عنها الأيام التشاورية، مشيرا إلى أن تطبيق تلك المخرجات يأتي تنفيذا لالتزامات وتعليمات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأشاد المشاركون في هذه الورشات بالأجواء التي وفرتها وزارة الصيد من أجل انجاح الأيام التشاورية، وبلورة رؤية واضحة حول الخطوط العريضة لتطوير القطاع.

وكان وزير الصيد والاقتصاد البحري ادي ولد الزين قد أطلق أمس الخميس في العاصمة الاقتصادية نواذيبو فعاليات الأيام التشاورية حول استراتيجية قطاع الصيد الجديدة، وذلك بحضور وزير المالية محمد الامين ولد الذهبي، ووزيرة التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة الناها بنت حمدي ولد مكناس، ووالي نواذيبو وبعض وزراء الصيد السابقين.

نشير إلى أن الأيام التشاورية ستختتم في الـ 19 من الشهر الجاري.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك