يعنى إيه تعاون تويتر مع "وولمارت" فى أول فعالية تسوق مباشر لشركات التواصل الاجتماعى

ثلاثاء, 23/11/2021 - 21:39

تعاونت Twitter مع Walmart في أول حدث تسوق مباشر لشركة التواصل الاجتماعى، وفقا لتقرير the nextweb ، سيبدأ البث المباشر "Cyber ​​Deals Sunday" الذي يمكن التسوق فيه على iOS وسطح المكتب الأحد المقبل 28 نوفمبر، حيث يستضيف الفنان Jason Derulo عرضًا متنوعًا مدته 30 دقيقة يضم الإلكترونيات والسلع المنزلية والملابس والديكور الموسمي والضيوف المميزين، وأكثر.

ويقول Twitter أنه أثناء مشاهدة أحد تدفقات التسوق المباشر، ستتمكن من القيام بأشياء مثل استكشاف لافتة التسوق وعلامة تبويب التسوق على صفحة البث المباشر ، وكذلك المشاركة من خلال نشر تغريدات حول ما تشاهده.

ويمكنك أيضًا التبديل بين أحدث علامة تبويب وعلامة تبويب المتجر طوال مدة البث المباشر، وعرضها على موقع التاجر عبر متصفح داخل التطبيق حتى تتمكن من مواكبة البث أثناء القيام بأشياء أخرى مثل إجراء عملية شراء.

وقالت Twitter فى رسالة نُشرت على الإنترنت إن البث المباشر على خدمتها "يمنح الشركات القدرة على التفاعل مع معجبيها الأكثر نفوذاً ، وإضافة القدرة على التسوق في هذه التجربة هو امتداد طبيعي لجذب الجماهير المستقبلة والتفاعل معها . وقال ويليام وايت ، كبير مسؤولي التسويق في وول مارت ، إن بائع التجزئة كان "يركز على رسم منطقة جديدة في البث المباشر القابل للتسوق" ومن خلال Twitter سيكون قادرًا على "مقابلة العملاء أينما كانوا".

وفى المزيد من التطورات المتعلقة بطموحات تويتر للتجارة الإلكترونية ، كشفت الشركة أيضًا عن توسيع نطاق اختبار وحدة المتجر ليشمل المزيد من العلامات التجارية بعد إطلاق محدود في الصيف الماضي،  وتظهر الوحدة على شكل رف دائري أسفل الملف الشخصي للعلامة التجارية مباشرةً ويمكن ملؤها بمجموعة مختارة من منتجاتها.

وسيبدأ Twitter أيضًا في اختبار Twitter Shopping Manager ، وهي ميزة مصممة لمساعدة التجار على بدء التسوق على الموقع ووصفتها الشركة بأنها "متجر شامل لإدارة كيفية ظهور [المنتجات] على Twitter."

وتستكشف المواقع الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و TikTok و YouTube و Pinterest بالفعل ميزات تسوق مماثلة تستند إلى تنسيقات البث المباشر ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكان Twitter جلب أي شيء جديد إلى الطاولة وتحقيق النجاح لجهوده الخاصة

تابعنا على فيسبوك

إعلانات