نقاش التوصيات المنبثقة عن الأيام التشاورية المفتوحة حول الثروة الحيوانية

جمعة, 02/04/2021 - 13:06

أشرف وزير التنمية الريفية السيد أدي ولد الزين قبل قليل في مدينة تمبدغه على  نقاش التوصيات والمقترحات التي توصل إليها المشاركون في الأيام التشاورية المفتوحة حول الثروة الحيوانية.

و قد قدم مقررو المجموعات الثلاث التي تضم كافة المشاركين تقاريرهم وما توصلوا إليه من ملاحظات وتوصيات، حيث قدم عن المجموعة الأولى
المقرر محمد يحيى ولد اباه، وعن المجموعة الثانية أحمد سالم ولد العربي، و عن الثالثة سيد أحمد ولد أبسيف.

وخلال تعقيبه على تقديم المقررين لتوصياتهم نوه وزير التنمية الريفية السيد أدي ولد الزين بالأهمية البالغة لهذه الأيام وللتوصيات المنبثقة عنها، وذكر الحضور بالقرارات الهامة التي أعلن عنها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني خلال افتتاح معرض الثروة الحيوانية أول امس، وعلى الأهمية البالغة التي يوليها السيد الرئيس لهذا القطاع، وأضاف وزير التنمية الريفية أن هذا المعرض وهذا الفعالية كشفت اللثام عن مقومات كبيرة نمتلكها للنهوض بهذا القطاع من إرادة وعمال و موظفين وأسس يمكن البناء عليها.

وقال الوزير إن كل هذه المقترحات والتوصيات ستتوج بإعلان مساء اليوم في ختام هذه التظاهرة يسمى" إعلان تمبدغه".

 وذكر الوزير من جديد أن أبواب وزارة التنمية الريفية ستظل مفتوحة أمام جميع المقترحات والآراء بغية تعميق التشاور للنهوض بهذا القطاع.

وكان وزير التنمية الريفية مصحوبا بوالي ولاية الحوض الشرقي  وعمدة بلدية تمبدغه  وحاكم المقاطعة و بعض المنتخبين وشخصيات أخرى تمثل الفعاليات والهيئات الشعبية.

تجدر الإشارة إلى أن الأيام النشاورية المفتوحة تأتي في اطار فعاليات المعرض الوطتي للثروة الحيوانية في نسخته الأولة بمدينة تمبدغه.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك