مؤتمر Let Loose .. أبل تكشف عن جهاز iPad Air جديد بقياس 11 و 13 بوصة

أربعاء, 08/05/2024 - 15:30

 

حدثت أبل تشكيلة iPad الخاصة بها اليوم، حيث تم الإعلان عن جهاز iPad Air جديد، ولعل أبرز إضافة له هو أنه يأتى الآن بحجمين، حيث يمكن للعملاء الاختيار بين شاشة مقاس 11 بوصة وشاشة مقاس 13 بوصة.

 

وقال جون تيرنوس، نائب الرئيس الأول لهندسة الأجهزة: "للمرة الأولى على الإطلاق، يأتي iPad Air بحجمين – Air مقاس 11 بوصة مُعاد تصميمه، وAir الجديد المذهل مقاس 13 بوصة.

واستخدم Ternus أيضًا حدث اليوم لإعادة تعريف ما يعنيه iPad Air في تشكيلة iPad الشاملة، إنه ليس بنفس أداء iPad Pro، ولكنه يحتوي على ميزات أكثر من طراز iPad الأساسي، وقال: "تم تصميم iPad Air لتقديم ميزات متقدمة رائدة فى iPad Pro وإتاحتها وبأسعار في متناول الجميع.

وتم أيضًا نقل الكاميرا بحيث تبدو أكثر طبيعية عندما تحمل جهاز iPad في الوضع الأفقي. بالنسبة للهيكل المصنوع من الألومنيوم، هناك أربعة خيارات للألوان – الأزرق والأرجواني وضوء النجوم والرمادي الفلكي.

في حين أن جهاز iPad Air الجديد لا يزال يأتي بسعة 128 جيجابايت مقابل 599 دولارًا (أو 799 دولارًا لخيار 13 بوصة)، فإن أبل تضيف المزيد من خيارات التخزين – 256 جيجابايت و512 جيجابايت و1 تيرابايت. بمعنى آخر، إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة، فلن تضطر بعد الآن إلى شراء iPad Pro.

موديلات iPad Air الجديدة متاحة للطلب المسبق اليوم وستكون متاحة الأسبوع المقبل.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك