تليجرام يتيح الآن للمستخدمين مشاهدة القصص بشكل مجهول.. التفاصيل

أربعاء, 01/05/2024 - 12:02

ووفقًا للمنصة، توفر هذه الميزات الجديدة للمستخدمين مزيدًا من التحكم في ملفاتهم الشخصية واتصالاتهم وتفاعلاتهم داخل القنوات والمجموعات. دعونا نلقي نظرة تفصيلية على كل ما أضافته تليجرام مؤخرًا إلى النظام الأساسي.

القنوات: تتضمن واجهة بحث تليجرام الآن علامة تبويب"القنوات" التي تعرض القنوات التي يتابعها المستخدمون وتوصي بقنوات جديدة ذات مواضيع مماثلة لتسهيل اكتشاف المحتوى.

ملفي الشخصي: في قسم "ملفي ال شخصي" ضمن الإعدادات، يمكن للمستخدمين عرض ملفاتهم الشخصية كما تظهر للآخرين وتعديل معلوماتهم بسرعة. يمكن للمستخدمين أيضًا تثبيت ما يصل إلى ثلاث قصص في الجزء العلوي من ملفهم الشخصي لتسليط الضوء على اللحظات أو الإنجازات المهمة.

أعياد الميلاد: يتيح تليجرام الآن للمستخدمين إضافة أعياد ميلادهم إلى ملفاتهم الشخصية، مما يجعلها مرئية لجهات الاتصال. في عيد ميلاد المستخدم، يتم الترحيب بأي شخص يزور ملفه الشخصي بقصاصات وبالونات متحركة، ويظهر شعار عيد الميلاد في قائمة الدردشة عندما يكون عيد ميلاد شخص آخر.

قدم تطبيق تليجرام مؤخرًا العديد من الميزات الجديدة لتعزيز خصوصية المستخدم وتحسين تجربة النظام الأساسي بشكل عام، فبدءًا من عرض القصص المجهولة للمستخدمين المتميزين ووصولاً إلى خيارات التخصيص الموسعة للقنوات والملفات الشخصية، تهدف التحسينات الجديدة في تطبيق تليجرام إلى تلبية احتياجات مستخدمي تليجرام النشطين شهريًا البالغ عددهم 900 مليون مستخدم.

المقتنيات الموجودة في ملفك الشخصي: يمكن لمالكي القنوات الآن إضافة قنواتهم إلى ملفاتهم الشخصية، مع عرض معاينة تفصيلية لآخر منشور فوق سيرتهم الذاتية، مما يسمح للزائرين بالوصول إلى المحتوى الخاص بهم بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب أسماء المستخدمين القابلة للتحصيل ربطها بحسابهم أو قنواتهم على تليجرام، مما يوفر معلومات حول وقت الحصول على المجموعة القابلة للتحصيل وقيمتها.

مشاركة الموقع إلى أجل غير مسمى: يمكن للمستخدمين مشاركة موقعهم المباشر مع الأفراد أو المجموعات إلى أجل غير مسمى، مما يسمح للآخرين بمتابعة رحلتهم وتعيين التنبيهات عند وصولهم. تتيح إعدادات إشعارات التفاعل للمستخدمين التحكم في إشعارات التفاعلات على رسائلهم وقصصهم.

صور الملف الشخصي في الرسائل المعاد توجيهها: تعرض الرسائل المعاد توجيهها الآن صورة الملف الشخصي للمستخدم الذي تمت إعادة التوجيه منه، مما يسهل التعرف على المحادثات. يمكن للمستخدمين المميزين تضمين رموز تعبيرية متحركة ومخصصة في استطلاعات الرأي لمزيد من المتعة والإبداع في التفاعلات.

الإشراف الجماعي للمجموعات: يمكن لمسؤولي المجموعة إجراء الإشراف الجماعي عن طريق تحديد رسائل متعددة لإجراءات الإشراف وتقييد أذونات المستخدم دون حظرها على الفور. تعتبر الإجراءات الأخيرة أكثر إحكاما، حيث يتم تجميع الإجراءات المماثلة معًا وتحسين التمييز لمصطلحات البحث.

الإجراءات الحديثة المحسنة: يمكن لمسؤولي القناة إدارة الأنواع والحد الأقصى لعدد التفاعلات التي يمكن أن يتلقاها كل منشور، مع الحفاظ على تنظيم الأمور. يمكن للمشتركين المميزين اختيار إظهار الإعلانات لدعم مالكي القنوات من خلال مشاهدتها.

فتح القصص بشكل مجهول: يمكن للمستخدمين المميزين تنشيط وضع التخفي لعرض القصص بشكل مجهول، إما من قائمة القصة أو بالضغط مع الاستمرار على القصة في خلاصتهم. يحافظ هذا الوضع على إخفاء وجهات نظرهم حتى لفترة قصيرة.

التمرير سريعًا للوصول إلى الموضوع التالي: في المجموعات التي تم تمكين المواضيع بها، يمكن للمستخدمين التمرير سريعًا للانتقال إلى الموضوع التالي غير المقروء، مما يجعل من السهل البقاء على اطلاع دائم بالمحادثات المختلفة. أخيرًا، يدعم تطبيق تليجرام لسطح المكتب الآن العرض الفوري لمواقع الويب، مما يسمح بتحميل الصفحات بسرعة وسهولة باستخدام الوسائط المضمنة.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك