كول بالمر يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنكليزي

سبت, 18/05/2024 - 11:25

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الجمعة، فوز كول بالمر مهاجم فريق تشيلسي بجائزة أفضل لاعب شاب في البريميرليغ، بفضل المستويات التي قدمها مع فريقه على مدار الموسم.
وكتب الموقع الرسمي للرابطة بالإنترنت: “تم التصويت لكول بالمر كأفضل لاعب شاب في الموسم، حيث قدم لاعب خط الوسط المهاجم موسما مثيرا منذ انضمامه إلى تشيلسي قادما من مانشستر سيتي في الصيف الماضي”.
وتابع: “بالمر، الذي بلغ 22 عاما الأسبوع الماضي، سجل وصنع 32 هدفا هذا الموسم، وهو ثالث لاعب فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يصل إلى أكثر من 30 مشاركة للأهداف في موسم واحد بعمر 21 عاما أو أقل، بعد روبي فاولر وكريس ساتون”.
وتفوق الدولي الإنجليزي على منافسيه الآخرين للجائزة، بينهم لاعب وسط مانشستر سيتي فيل فودين ومهاجم نيوكاسل يونايتد ألكسندر إيساك، وكوبي ماينو لاعب مانشستر يونايتد، وبوكايو ساكا وويليام ساليبا لاعبا أرسنال، وديستني أودوجي لاعب توتنهام.
وكان بالمر قد انضم إلى صفوف “البلوز”، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من مانشستر سيتي، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، بعقد يمتد حتى صيف 2030.
ويحتل بالمر المركز الثاني في سباق الحذاء الذهبي بالدوري برصيد 22 هدفا، خلف مهاجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند، المتصدر، برصيد 27 هدفا.
(الأناضول)

تابعنا على فيسبوك