هامه بنت المختار من بين أبرز مستقبلي رئيس حزب الإنصاف في "كندره"

جمعة, 10/05/2024 - 21:58

لوحظ اليوم الجمعة حضور النائب السابق هامه بنت المختار ضمن الشخصيات التي تميزت خلال استقبال رئيس حزب الإنصاف محمد ماء العينين ولد أييه في قرية "كندره" بولاية لعصابة، وهو في طريقه إلى عاصمة الولاية لاستقبال رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يقوم غدا السبت بزيارة لمدينة كيفه.
ويأتي الإستقبال في ظل الجهود الجبارة التي تبذلها بنت المختار من أجل استقبال رئيس الجمهورية في كيفه، حيث حرصت على تعبئة الجماهير والتأكيد على ضرورة حشد المواطنين من أجل تأمين استقبال يليق بمقام رئيس الجمهورية.
وتطرقت خلال اللقاءات التي نظمتها للانجازات الكبيرة التي تحققت خلال المأمورية المنصرمة، معتبرة أنها تحفز المواطنين على استقبال الرئيس، والتعبير عن استعدادهم للتصويت له من أجل مأمورية ثانية.
وقد نظمت السياسية البارزة في ولاية لعصابه عدة حملات تحسيسية من أجل حث المواطنين على الإقبال على مراكز مراجعة اللائحة الانتخابية لتسجيل المواطنين الجدد على اللائحة الانتخابية، والتصويت بكثرة لرئيس الجمهورية.
وتعتبر النائب السابق هامه بنت المختار من أبرز القادة السياسيين في ولايتي لعصابه وتكانت، وأكثرهم نشاطا في دعم رئيس الجمهورية وتوجهات الحزب.
وقد برزت خلال السنوات الأخيرة في كل الزيارات والمحطات الانتخابية كأبرز الفاعلين الداعمين للحزب الحاكم في لعصابه وتكانت.

تابعنا على فيسبوك