مانشستر يونايتد يتعثر بتعادل أمام بيرنلي في الدوري الإنكليزي.. وشيفيلد يونايتد يهبط للدرجة الثانية

سبت, 27/04/2024 - 20:33

 في الدقيقة 20.

ووسط سيطرة مانشستر يونايتد باغت ويلسون أودبيرت لاعب بيرنلي الكثيرين بتسديدة قوية أبعدها أندري أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد بصعوبة بالغة في الدقيقة 27.

وواصل بيرنلي محاولاته بتسديدة أخرى من دارا أوشيه في الدقيقة 32 بينما تصدى أونانا لرأسية خطيرة من ليلي فوستر في الدقيقة 35 لينقذ مرمى مانشستر من هدف محقق.

وواصل الكاميروني أونانا تألقه بالتصدي لانفراد تام أمام ليلي فوستر في الدقيقة 38 بينما سدد غارناتشو في الشباك من الخارج في الديقة 41 قبل أن ينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بكر وفر بين لاعبي الفريقين حيث سدد أنتوني وغارناتشو مرتين على مرمى بيرنلي، ورد زكي أمدوني بتهديد مرمى مانشستر يونايتد بمحاولتين.

وفي الدقيقة 69 أبعد أريانت موريك حارس مرمى بيرنلي تسديدة جارناتشو بصعوبة بالغة وبعدها بعشر دقائق انطلق أنتوني بالكرة قبل أن يسدد من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى ليسجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد.

تخلى بيرنلي عن حذره الدفاعي واندفع لإدراك التعادل حيث سدد يوهان غودمنسون كرة أبعدها ديوغو دالوت من على خط المرمى في الدقيقة 86.

وبعدها بثوان قليلة تورط أندري أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد في ركلة جزاء بعدما لكم مهاجم بيرنلي بالخطأ لينجح زكي عمدوني في تسجيل التعادل في الدقيقة 87.

واحتسب الحكم ست دقائق وقت بدل ضائع أضاع خلالها مانشستر يونايتد فرصتين جديدتين لكاسيميرو وأماد ديالو بينما أنقذ أندري أونانا فرصة محققة أمام أودبيرت لينتهي اللقاء بحصول كل فريق على نقطة.

(د ب أ)

تابعنا على فيسبوك