إنتر ميامي يواصل نزيف النقاط في غياب ميسي

أحد, 01/10/2023 - 11:06

واصل فريق إنتر ميامي الأمريكي سلسلة نتائجه السلبية، في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، عقب تعادله مع ضيفه نيويورك سيتي بهدف لمثله، في منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وتعد هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يخفق فيها الفريق بتحقيق الفوز في بطولة الدوري، منذ ابتعاد ميسي عن المشاركة في المباريات بداعي الإصابة.

وكان آخر ظهور للدولي الأرجنتيني، خلال مباراة تورونتو يوم 20 سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث شارك أساسيا لمدة 37 دقيقة قبل أن يتم استبداله بسبب شعوره بالإجهاد العضلي.

كما غاب أيضا عن الفريق في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة الذي خسره إنتر ميامي أمام هيوستن دينامو يوم الأربعاء الماضي بنتيجة هدفين لهدف.

كما افتقد المنتخب الأرجنتيني جهود قائده في مباراة بوليفيا ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 والتي انتهت بفوز منتخب “التانغو” بثلاثية دون رد

وبتعادل إنتر ميامي مع نيويورك سيتي، تعقّد وضع الفريق في الصراع من أجل التأهل للأدوار الإقصائية، حيث يحتل المركز الثالث عشر في القسم الشرقي برصيد 33 نقطة بعد خوض 30 مباراة.

ويبتعد الفريق بفارق 4 نقاط عن مونتريال، الذي يحتل المركز التاسع من 31 مباراة، وهو آخر المراكز المؤهلة للمراحل الإقصائية.

 

(الأناضول)

تابعنا على فيسبوك