الغزواني يستقبل لاعبي "المرابطون" ويؤكد دعمه للمشروع الكروي

سبت, 09/09/2023 - 23:29

استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم السبت، عناصر منتخب "المرابطون"، وذلك بعد ساعات من تأهلهلهم لنهائيات أمم إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخهم. 

ووجه الرئيس غزواني التهنئة للاعبي المنتخب الوطني وطاقمه الفني والإداري على هذا الإنجاز، خصوصا آبوبكر كامرا و حميه الطنجي على تسجيلهما لهدفي المباراة..

وأضاف الرئيس: "أهنئ من خلالكم كل الشعب الموريتاني و أهنئ بشكل خاص الشباب و الأسرة الرياضية وأشكرهم علي عدم التعبير عن أفراحهم تعاطفا مع ضحايا الزلزال في المملكة المغربية الشقيقة".

 

وأشار ولد الشيخ الغزواني إلى أنه سعيد لأنه منذ وصوله للسلطة لم يغب المنتخب الوطني عن أي بطولة قارية؛ حيث تأهل لنهائيات بطولة أفريقيا للمحليين الماضية في الجزائر وتأهل لنهائيات الكأس الأولى في القارة مرتين على التوالي 2021 في الكاميرون والآن لنهائيات هذه البطولة التي ستقام في كوت ديفوار، مضيفا "أملنا أيضا أن نفرح جميعا بتأهلكم لنهائيات كأس العالم المقبلة".

 

وأَضاف رئيس الجمهورية: "نحن سعداء بهذا العمل الجيد، لكننا في الوقت نفسه نحثكم جميعاً على بذل المزيد من العطاء والجهد لتمثيل بلادنا أحسن تمثيل وتحقيق أفضل النتائج الممكنة في نهائيات البطولة القادمة في كوت ديفوار".

 

وأكد الرئيس على الدعم الكامل للمشروع الكروي الوطني، عن طريق الاتحادية، "فالدولة كانت وستظل تقدم دعمها التام للمنتخب الوطني في كافة المسابقات. 

 

أخيرا زيادة علي التشجيعات المالية المستحقة التي ستصرف فورا، ستعطي التعليمات للقطاع المعني لتلبية طلبكم القديم فيما يخص القطع الأرضية".

تابعنا على فيسبوك