بعد أدائه المميز.. هل يُستثنى اللواء حمادي ولد أعل مولود من التقاعد؟

اثنين, 04/09/2023 - 19:11

يرى عدد من المتابعين أن النتائج التي حققها اللواء حمادي ولد اعل مولود في أقل من عامين منذ تعيينه قائد لسلاح الجو كانت مميزة. 

 

ويتساءل هؤلاء حول ما إذا كان الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني سيستثني ولد أعل مولود من الإحالة للتقاعد، من بين الجنرالات الذين سيستفيدون من حقهم في التقاعد خلال العام الجاري. 

ويرى متابعون أن أداء اللواء حمادي ولد أعل مولود يؤهله ليكون استثناء من بين المحالين للتقاعد، ويستحق التمديد له ليواصل ما بدأه في القطاع والذي بدأ يقطف ثمار هذا الأداء. 

ويطالب البعض بالاستفادة -إلى أقصى مدى ممكن- من خبرات الرجل كلواء في القوات  البرية، حيث سبق أن أدار المكتب الثاني ومناطق عسكرية متعددة ثم قيادة كتيبة القيادة والخدمات.

  ويؤكد مرتقبون أن ولد أعل مولود اعتمد استراتيجية ناجحة مكنته من تحريك عجلة القطاع نحو التنمية والتميز منذ تعيينه على رأسه قبل أقل من عامين. 

ويتحدث الضباط وضباط الصف المنتسبون للقطاع  بالجهد الكبير الذي قام به اللواء حماده ولد اعل مولود منذ توليه قيادته و ما تحقق من نجاحات كبيرة في قطاعات هيكلة الطيران و تطوير الكفاءات و شراء طائرات حربية و من أهم ما يميزه عن غيره هو مستوى العدالة والمساواة في الفرص الذي يحظى به الجميع.

و تميزت الفترة التي تولى فيها القطاع بابتعاث عدد من منتسبيه  وتكوينهم في الخارج، في مجالات مختلفة.

تابعنا على فيسبوك