باريس سان جرمان يطوي صفحة نيمار مع أمل كبير بثنائية مبابي-ديمبيليه

جمعة, 18/08/2023 - 06:59

 الأول للموسم، ما سيحضر النادي الباريسي بأفضل طريقة لاستضافة وصيفه لنس في المرحلة الثالثة.

 

وبعد فوزه بمباراته الأولى على حساب ضيفه رينس 2-1 بفضل هدف الوافد الجديد البرتغالي فيتور فيتينيا في أول اختبار رسمي له بقيادة مدربه الجديد الإسباني مارسيلينو، يفتتح مرسيليا المرحلة الثانية الجمعة على أرض متز مع الأمل بمحو خيبة خروجه من الدور التمهيدي الثالث لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وخسر مرسيليا الثلاثاء على أرضه بركلات الترجيح أمام باناثينايكوس اليوناني بعد انهاء الوقتين الأصلي والإضافي فائزاً 2-1 بهدفي الوافد الجديد الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ، وذلك لخسارته خارج الديار 0-1 ذهاباً.

 

وتحسَّر الرئيس الإسباني لمرسيليا بابلو لونغوريا على عدم التأهل الى الدور الفاصل من المسابقة القارية، لاسيما أن باناثينايكوس سجل هدف تقليص الفارق في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي عبر ركلة جزاء.

 

وقال الإسباني إن “كرة القدم قاسية”، مضيفاً “قدمنا مباراة لا يمكن لأحد منا أن يؤشر فيها الى أي شيء بحق اللاعبين، إن كان من ناحية السلوك، التصرف أو حتى في طريقة اللعب بشكل عام. إنه شيء قاس، قاس”.

 

وسيحاول لنس، وصيف بطل الموسم الماضي، أن يضع خلفه خيبة مباراته الأولى التي تقدم فيها بهدفين نظيفين قبل أن يخسر في النهاية 2-3 أمام مضيفه بريست، وذلك حين يلتقي الأحد ضيفه رين الفائز افتتاحاً على ميتز 5-1.

 

(أ ف ب)

تابعنا على فيسبوك