رئيس "تواصل": المسار مستمر حتى إعادة انتخابات الثالث عشر مايو

خميس, 25/05/2023 - 23:13

دعا رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" حمادي سيدي المختار الجماهير التي حضرت مهرجان المعارضة اليوم لأن تدرك أن المهرجان الذي نظم اليوم لرفض نتائج الانتخابات التي جرت يوم 13 مايو الجاري هو بداية المسار، وليس نهايته.

وأضاف ولد سيدي المختار أن على الجماهير أن تدرك أن هذا المسار مستمر حتى إعادة الانتخابات التي وصفها بالمزورة.

ووصف ولد سيدي المختار انتخابات 13 مايو 2023 بأنها أعادت البلاد عقودا إلى الوراء من خلال التزوير الواسع الذي عرفته، بعد أن كانوا يعتقدون أن موريتانيا تقدمت خطوات إلى الأمام.

ودعا ولد سيدي المختار السلطات لإطلاق سراح كل المتعقلين، وخصوصا النائب بيرام الداه اعبيدي، مشددا على أنه من غير المقبول التضييق على أي كان، وخصوصا السياسيين.

وشكر ولد سيدي المختار الجماهير على الحضور، وعلى وقوفها ضد ما وصفه بالمهزلة، ورفعها الصوت للمطالبة بإلغاء الانتخابات وإعادتها.

وقال ولد سيدي المختار إنهم جاؤوا مساء اليوم لإيصال رسالة لكل من يعنيه الأمر، وخصوصا السلطات ولجنة الانتخابات والعالم بأنهم يرفضون تزوير الانتخابات، ويطالبوا بإعادتها.

وتحدث خلال المهرجان الذي نظم اليوم في ساحة المعرض بين مقاطعتي الميناء وعرفات عدد من قادة المعارضة، وأكدوا رفضهم الاعتراف بنتائج الانتخابات التشريعية والجهوية والبلدية، ووصفها بالمهزلة، وطالبوا بإعادتها.

تابعنا على فيسبوك