دار النعيم: حزب الإنصاف يحصد ثمار عمل الوزيرة والمنسقة زينب أحمدناه

أحد, 30/04/2023 - 16:28

تواصل الوزيرة ومنسقة حزب الإنصاف زينب منت أحمدناه جهودها لإنجاح مرشحي الحزب على مستوى المقاطعة. 

جهود ونتائج.. 

نجحت المنسقة والوزيرة زينب منت أحمدناه في إقناع مرشح حزب "حاتم" للبلدية بسحب ترشحه، ودعم حزب الإنصاف. 

خطوة يرى متابعون أن تدخل في إطار جهود متواصلة أثمرت عن نتائج مختلفة سيكون لها أثرها خلال يوم التصويت. 

 

ثقة في محلها.. 

اختيار حزب الإنصاف للوزيرة زينب منت أحمدناه رأى فيه متابعون للمشهد السياسي خطوة في الاتجاه الصحيح لتعزيز حظوظ الحزب في المنافسة على مختلف المناصب بمقاطعة دار النعيم. 

وتمتع منت أحمدناه بشعبية كبيرة في المقاطعة، وهو ما يعول عليه الحزب لإنجاح لوائحه بها. 

 

تثمين لدور منت أحمدناه..

عمدة دار النعيم المنتهية ولايته ومرشح حزب الإنصاف لنفس المنصب أمم ولد القطب ولد أمم قال إنه "من حسن حظ سكان دار النعيم تعيين الوزيرة زينب بنت أحمدناه منسقة لحملة حزب الإنصاف بالمقاطعة".

وأضاف ولد أمم في افتتاح الحملة الانتخابية أن سكان المقاطعة مستبشرون بمنت أحمدناه فهي سيد "مباركة" لا تأتي لمكان إلا صلح أمره. 

 

ماضون إلى النصر..

قالت الوزيرة ومنسقة حملة حزب الإنصاف في مقاطعة دار النعيم زينب بنت أحمدناه إن حزب الإنصاف بالمقاطعة ماض إلى النصر بجماهيره العريضة التي سينتصر بها، مؤكدة أن مؤشرات الفوز تلوح في الأفق. 

وأضافت بنت أحمدناه في خطاب بمناسبة افتتاح الحملة الانتخابية بدار النعيم إن المرشحين المنافسين لحزب الإنصاف بالمقاطعة بدؤوا يقتنعون أن خيار "الإنصاف" هو الخيار الأمثل، وأكبر دليل على ذلك سحب مرشح حزب حاتم للبلدية لائحته ودعمه لخيارات حزب الإنصاف. 

ودعت منت أحمدناه مناضلي حزب الإنصاف بدار النعيم إلى استغلال فترة الحملة في العمل والتعبئة والتحسيس لمنتخبي الحزب، وشعاره، والتصويت للخيارات الحزبية وطنية ، وجهوية، ونيابية، وبلدية، والعمل من أجل ذلك الشعار لاغير، فلا أمل إلا فيه. 

وأكدت منسقة حملة حزب الإنصاف بدار النعيم أن خصوصية انتخابات الثالث عشر مايو بنواكشوط أنه لا شوط ثان فيها، وهذا ما يجب أن يدرك المناضلون، ويعرفوا أن العد التنازلي قد بدأ.

تابعنا على فيسبوك