تن هاغ يبدي تفاؤلا بشأن مشاركة راشفورد مع مانشستر يونايتد في مواجهة نيوكاسل

سبت, 01/04/2023 - 08:14

أبدى إيريك تن هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد تفاؤلا بشأن إمكانية مشاركة ماركوس راشفورد في المباراة المقررة أمام نيوكاسل بعد غد الأحد ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتحمل المباراة المرتقبة على ملعب “سانت جيمس بارك” أهمية كبيرة في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يتأخر نيوكاسل صاحب المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.

 

وفي المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم، تحدث المدرب الهولندي تن هاغ عن جاهزية عدد من اللاعبين، بمن فيهم ماركوس راشفورد الذي كان قد أجبر على الانسحاب من المنتخب الإنكليزي بسبب الإصابة.

 

وأبدى تن هاغ تفاؤلا بشأن لحاق راشفورد بمباراة يوم الأحد، وذلك بعدما شارك اللاعب في مران اليوم في كارينغتون.

 

وقال تن هاغ في التصريحات التي نشرها مانشستر يونايتد عبر موقعه على الإنترنت :”أنا متفائل. لقد تدرب مع زملائه، ولكن كان عليه الخضوع للعلاج، في البداية تدرب منفردا، واليوم استطاع أن يشارك في التدريبات الجماعية. المباراة ستقام بعد يومين، لذا أنا متفائل بجاهزيته”.

 

وفي خبر سار للفريق، من المنتظر أن يدخل أنتوني مارسيال القائمة للمرة الأولى منذ مواجهة نوتينغهام فورست في بداية الشهر الماضي.

 

وعلى الصعيد الدفاعي، تعرض رافاييل فاران لإصابة قبل فترة التوقف الدولي، وعلى مستوى خط الوسط، جلس مارسيل سابيتزر احتياطيا في مباراة المنتخب النمساوي أمام نظيره الإستوني بعدما تعرض لكدمة خلال مواجهة منتخب اذربيجان.

 

ويغيب عن صفوف مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل، البرازيلي كاسيميرو بداعي الإيقاف ومن المنتظر أن يغيب أيضا عن مواجهتي برينتفورد وإيفرتون.

 

وتضم قائمة الغيابات أيضا، المصابين أليخاندرو جارناتشو وكريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك، كما انضم لقائمة المصابين مؤخرا حارس المرمى توم هيتون.

 

(د ب أ)

تابعنا على فيسبوك