أرسنال يعود من بعيد ويحقق انتصارا مثيرا على بورنموث

أحد, 05/03/2023 - 17:31

قلب أرسنال تأخره أمام ضيفه بورنموث إلى انتصار مثير بثلاثة أهداف لاثنين، السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

 

فاجأ بورنموث أصحاب الأرض بهدف مُبكر أحرزه الدنماركي فيليب بلينغ بعد 13 ثانية على بداية مباراة مستغلا كرة عرضية من البوركيني دانجو واتارا مرت بغرابة بين المدافعين قبل أن تصله ويتابعها داخل المرمى.

 

وفيما كان أرسنال يبحث عن التعديل أضاف الأرجنتيني ماركوس سينسي هدفا ثانيا للضيوف بمتابعة رأسية لركلة زاوية نفذها جو روثيل في الدقيقة 57.

 

وبعد مضي 5 دقائق فقط تمكن الإيفواري توماس بارتي، العائد من غياب ليس بالقصير بسبب الإصابة، من تقليص الفارق لأرسنال بتسديدة من داخل منطقة جزاء الخصم.

 

وكثف “الغانرز” هجماته إلى أن أدرك التعادل عن طريق البديل بين وايت الذي استقبل كرة من ريس نيلسون بتصويبة قوية تجاوزت خط المرمى قبل أن يتمكن حارس مرمى بورنموث من التصدي لها في الدقيقة 70.

 

ومع حلول الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة سجل ريس نيلسون هدفا منح به الفوز لأرسنال بتسديدة من خارج حدود الجزاء.

 

وعزز أرسنال موقعه في صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة، بينما ظل بورنموث بالمركز التاسع عشر ما قبل الأخير بـ 21 نقطة.

 

(الأناضول)

تابعنا على فيسبوك