تن هاغ يتوقع غياب أنتوني ومارسيال ومكتوميناي عن مباراة برشلونة

سبت, 11/02/2023 - 13:08

توقع إريك تن هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، أن يفتقد فريقه لجهود الثلاثي أنتوني، وأنتوني مارسيال وسكوت مكتوميناي على الأقل لأسبوع آخر في فترة حاسمة من الموسم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا”أن مانشستر يونايتد لعب بالفعل مرتين في شباط/فبراير ، ولازال لديه خمس مباريات قبل نهاية هذا الشهر، بما في ذلك مباراتين بالدوري الأوروبي أمام برشلونة، ونهائي كأس الرابطة أمام نيوكاسل.

وجاءت الإصابات في وقت سيء للفريق، حيث أن كريستيان إيركسن ضمن قائمة الغائبين لفترة طويلة، ثم جاء إيقاف كاسيمزيرو، كما أن الثلاثي السابق على الأرجح سيغيب على الأقل في المباراتين المقبلتين.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على ليدز، ثم على برشلونة يوم الخميس، وسئل تن هاغ عما إذا كان سيتمكن أنتوني، أو مارسيال، أو مكتوميناي من التواجد في مباراة برشلونة، وأجاب:” لا يمكنني أن أؤكد هذا بنسبة مئة بالمئة، ولكني لا أتوقع ذلك”.

ورغم أن إيركسن أصيب إثر عرقلة من أندي كارول، لاعب ريدينغ، إلا أن تن هاج تقبل أن الإصابات الأخرى حدثت نتيجة للموسم الصعب.

ولكن الفريق تلقى دعما من الأداء المذهل لماركوس راشفورد وعودة جادون سانشو، الذي سجل هدفا في منتصف الأسبوع أمام ليدز ليحصد فريقه نقطة.

وعاد سانشو للمشاركة مع الفريق منذ بداية الشهر الجاري، حيث سبق وغاب عن الفريق منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وقال تن هاغ عن راشفورد وسانشو :” هذا ما يجعل هذه الوظيفة مثيرة. من الرائع العمل مع الشباب، وأن تخرج أفضل ما عندهم”.

وأضاف :”أخيرا، يمكنهم تقديم كل ما عندهم بأنفسهم، ولكن في بعض الأحيان يحتاجان للحافز، للتفاعل، يحتاجان للإلهام”.

(د ب أ)

تابعنا على فيسبوك