إنتر يحسم “ديربي الغضب” ويعمق جراح ميلان بالدوري الإيطالي

اثنين, 06/02/2023 - 08:06

 نفذها أوجلو، الذي أرسل عرضية لداخل المنطقة، ليقابلها بضربة رأس متقنة، واضعا الكرة داخل الشباك.

 

تخلى ميلان عن حذره الدفاعي وقام لاعبوه بضغط متقدم على دفاع إنتر، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لكن واجه لاعبوه صعوبات بالغة في استخلاص الكرة، لينتهي الشوط بتقدم إنتر بهدف نظيف.

 

حافظ إنتر على نشاطه الهجومي مع انطلاق الشوط الثاني، وأرسل فيديريكو ديماركو تمريرة عرضية إلى داخل المنطقة في الدقيقة 53، أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

 

هدأ إيقاع المباراة بشكل مفاجيء، حيث انحصرت الكرة في منتصف الملعب، قبل أن يحصل ميلان على ركلة حرة مباشرة من مكان قريب من منطقة الجزاء في الدقيقة 69، نفذها براهيم دياز بتسديدة مباشرة، مرت فوق العارضة.

 

تراجع لاعبو إنتر للدفاع لغلق المساحات أمام لاعبي ميلان، فيما سدد دياز من على حدود المنطقة في الدقيقة 75، لكن الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى إنتر، كان في الموعد.

 

وكاد أوليفييه جيرو أن يمنح التعادل لميلان في الدقيقة 78، حيث نفذ ركلة حرة مباشرة، مرت بجوار القائم الأيسر، ليرد إنتر بتسديدة من جانب مارسيلو بروزوفيتش من على حدود المنطقة في الدقيقة 81، لكن الكرة اصطدمت في الدفاع لتخرج إلى ركنية لم تستغل.

 

وأحرز إنتر هدفا آخر في الدقيقة 83 لكنه ألغي بسبب وجود خطأ على روميلو لوكاكو، قبل أن يتم إلغاء هدف آخر لأصحاب الأرض في الدقيقة 90 بعد سقوط لاوتارو في مصيدة التسلل.

 

وكاد لوكاكو أن يعزز تقدم إنتر بهدف آخر في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، حيث سدد قذيفة من على حدود المنطقة، غير أن تاتاروشانو أبعد الكرة بصعوبة بالغة لركنية لم تسفر عن شيء، وينتهي اللقاء بفوز إنتر بهدف نظيف.

 

(د ب أ)

تابعنا على فيسبوك