ليفربول يصطدم بمانشستر سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنكليزية

جمعة, 11/11/2022 - 13:45

 أوقعت قرعة الدور الرابع (دور الستة عشر) ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنكليزية لكرة القدم، التي سُحبت في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، فريق ليفربول حامل اللقب في مواجهة مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

وتقام مباريات الدور الرابع الأسبوع التالي لختام منافسات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر بين 20 تشرين الثاني/ نوفمبر و18 كانون الأول/ ديسمبر.

 

وتأهل ليفربول إلى الدور الرابع بفوز صعب أمام فريق الدرجة الثالثة ديربي كاونتي، حيث تغلب عليه 3 / 2 بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهت مباراة الدور الثالث بالتعادل السلبي.

 

أما مانشستر سيتي، فقد تأهل على حساب تشيلسي، وصيف بطل كأس الرابطة في الموسم الماضي، حيث تغلب عليه 2 / صفر يوم الأربعاء.

 

وكان ليفربول ومانشستر سيتي قد التقيا في 30 تموز/ يوليو الماضي في مباراة كأس درع الاتحاد الإنكليزي، وقد انتهت المواجهة بفوز ليفربول 3 / 1 .

 

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الستة عشر بكأس الرابطة بالفوز على أستون فيلا 4 / 2 أمس الخميس، وسيخوض مباراته في الدور الرابع على ملعبه أيضا أمام بيرنلي متصدر دوري البطولة الإنجليزية.

 

وفجر فريق دوري الدرجة الثانية جيلينغهام مفاجأة بفوزه على برينتفورد، حيث تغلب عليه 6 / 5 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1 / 1 مساء الثلاثاء، وسيلتقي في الدور الرابع مع فريق وولفرهامبتون.

 

أما بلاكبيرن الذي تأهل على حساب ويستهام، فسيلتقي مع نوتينغهام فورست الذي أطاح بتوتنهام من البطولة.

 

ويلتقي برايتون، الذي تغلب على أرسنال 3 / 1 ، مع تشارلتون، بينما يلتقي ساوثهامبتون مع فريق دوري الدرجة الأولى لينكولن.

 

وتشهد منافسات الدور الرابع أيضا لقاء نيوكاسل مع بورنموث وليستر سيتي مع ميلتون كينز دونز.

 

(د ب أ)

تابعنا على فيسبوك