ناجلسمان يبحث عن الأداء الثابت مع بايرن ميونخ

سبت, 27/08/2022 - 16:25

أعرب جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن آماله بأن يواصل الفريق تقديم أداء ثابتا وألا يتعثر مثلما يحدث لبعض المنافسين، وذلك عندما يواجه بايرن نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ غدا السبت.

 

وحقق بايرن العلامة الكاملة حتى الآن حيث حصد تسع نقاط من ثلاث مباريات، كما سجل 15 هدفا وتلقت شباكه هدفا وحيدا، ويهدف الفريق لحصد نقاط المباراة كاملة أمام مونشنغلادباخ ليظل على قمة الترتيب، رغم أنه واجه صعوبات أمام مونشنغلادباخ في السابق، من بينها الخسارة بخماسية نظيفة في كأس ألمانيا العام الماضي.

 

وعانت كل الفرق التي تنافس بايرن على لقب الدوري لهذا الموسم، حيث خسر بوروسيا دورتموند أمام فيردر بريمن 2 / 3 بعدما كان متقدما بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 89، كما أن لايبزج وباير ليفركوزن لم يحققا أي انتصار هذا الموسم.

 

ولكن ناجلسمان قال للصحافيين :”لا أهتم حقا فيما إذا كان المنافسين يتعثرون أم لا”.

 

وأضاف :” إذا كنت تسير في الطريق الصحيح، فلن تكون مضطرا للتفكير في هذا الشأن. من المهم ألا نتعثر وأن يكون أدائنا مستقرا”.

 

وأضاف :” نحن في مستوى جيد ولدينا الكثير من الثقة”.

 

وترك ناجلسمان الباب مفتوحا بشأن مشاركة جمال موسيالا في المباراة من عدمه بعدما تعرض لإصابة غاب بسببها عن المباراة التي فاز بها بايرن على بوخوم 7 / صفر في الجولة الماضية من الدوري.

 

وقال ناجلسمان :” لم يتعاف جمال موسيالا بشكل كامل ومازال يشعر ببعض الآلام. مازال لدينا بعض الوقت حتى الغد وبعد ذلك سنحدد موقفه”.

 

وأكد أن بقية اللاعبين بالفريق قاموا بعمل جيد، مشيرا إلى أن لديه العديد من الخيارات.

 

وفي أنباء جيدة أخرى للفريق، عاد ليون غوريتسكا للمشاركة في أجزاء من مران اليوم الجمعة، وذلك بعد إجرائه جراحة في الركبة الشهر الماضي، ولكن ناجلسمان قال إن غوريتسكا وإريك ماكسيم تشوبو موتينغ، الذي شفي من الإصابة، لن يكونا متاحين في مباراة الغد.

 

(د ب أ)

 

 

تابعنا على فيسبوك