هالاند يجدد مطامع الأثرياء في رياض محرز

جمعة, 13/05/2022 - 23:25

كما كان متوقعا .. تجدد الحديث عن مستقبل النجم الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي، بزعم أنه من الأسماء المرشحة للخروج من مشروع المدرب الكاتالوني بيب غوارديولا، بعد التوصل إلى اتفاق رسمي مع بوروسيا دورتموند، لنقل المهاجم النرويجي إيرلينغ براوت هالاند للنادي السماوي بمجرد فتح نافذة انتقالات اللاعبين الصيفية.

 

ونقلت الصحف الجزائرية عن موقع “فوت سور7” الفرنسي، أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو، وضع محارب الصحراء على رأس قائمة المطلوبين في فريق الأحلام الموسم المقبل، أولا لحاجة الفريق لخدماته، لتعويض خروج الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، ثانيا لوجود فرصة ذهبية للتوقيع معه، بعد التهديد المباشر لمكانه في التشكيل الأساسي ودقائق لعبه مع السيتي في وجود الوحش الاسكندينافي.

 

وأيد المصدر الفرنسي، صحة التقارير البريطانية التي تضع علامات استفهام حول مصير محرز مع السكاي بلوز، والأمر لا يتعلق بقلقه على مكانه بعد ضم هالاند، بل لحالة الغموض المسيطرة على ملف تجديد عقده، رغم اقترابه من دخول عامه الأخير في التزامه مع النادي، وهو ما يفتح الباب على مصراعيه أمام الصحف والمواقع الرياضية، للتكهن حول مستقبله وربط اسمه بأندية أخرى.

 

وجاء في التقرير، أنه في حال اتفق محرز مع السيتي على الانفصال، فلن يتردد العملاق الباريسي في طلب نقله إلى “حديقة الأمراء”، وسيكون ذلك مقابل 40 لـ 50 مليون يورو، بخلاف راتب صاحب الـ31 عاما، بيد أن القرار النهائي سيبقى في يد رياض، لكثرة العروض الملموسة التي تلقاها في الأسابيع والأيام القليلة الماضية، آخرها ميلان الإيطالي وتشيلسي اللندني، وقبلهما اقترن اسمه بعملاقي الليغا ريال مدريد وبرشلونة، بجانب خيار البقاء في ملعب “الاتحاد”، سواء بعقد طويل الأجل أو حتى نهاية عقده الممتد لموسم آخر.

 

وتتضارب الأقاويل حول أسباب تأخر حسم ملف تجديد عقد السوبر ستار الجزائري مع السيتي، لكن الرواية الثابتة، تُشير إلى اختلاف كلا الطرفين حول مدة العقد، حيث يرغب النادي في التجديد لعامين إضافيين بجانب الموسم المتبقي في العقد، في المقابل، يطالب وكلاء اللاعب بتأمين مستقبله بعقد طويل الأجل، ما يعني أن الاختلاف ليس ماديا، كأغلب النجوم الكبار الذين يطالبون بأرقام تعجيزية وغيرها من الشروط التي تساهم بشكل أو بآخر في تأخر حسم المفاوضات.

 

ويعيش رياض أفضل لحظاته في مسيرته الاحترافية على مستوى الأندية، بتوقيعه على 24 هدفا بالإضافة لـ9 تمريرات مفتاحية من مشاركته في 45 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات، محققا أفضل معدل تهديفي خلال موسم واحد طوال مشواره الاحترافي، وما زال بإمكانه تعزيز الرقم في آخر مباراتين في حملة الاحتفاظ بلقب البريميرليغ للمرة الثانية على التوالي، والرابعة بالنسبة لرياض في سيرته الذاتية.

 

 

تابعنا على فيسبوك