وزير النقل يختتم زيارته التفقدية لعدد من المشاريع في ولايات مختلفة

اثنين, 28/03/2022 - 17:04

اختتم وزير التجهيز والنقل محمدو احمدو امحيميد، اليوم الاثنين، زيارته التفقدية التي شملت عدة مشاريع قيد الإنجاز ينفذها القطاع في عدة ولايات.

 

وقال الوزير في تصريحات صحفية إن هذه الزيارة التي قام بها لعدة ولايات داخلية مكنته من الاطلاع على عدد المشاريع من بينها مشاريع لفك العزلة إضافة إلى جسور منها جسر في قرية الطلحايه بمقاطع لگصيبة في ولاية گوركل، سيكون لها الاثر الايجابي في فك العزلة عن عدة قرى وتجمعات سكنية خلال فترة الخريف و الشبكة الحضرية في مدينة سيلبابي، مشيرا أنها تتقدم بصورة مقبولة.

 

وأكد الوزير أن العراقيل المطروحة للشبكة الطرقية اتخذت الإجراءات للتغلب عليها بالتنسيق مع القطاعات المعنية، مضيفا أن الزيارة مكنته كذلك من الاطلاع على مشروع مهم لفك العزلة وهو منشأة لصرف المياه في قرية لفدة التابعة لمقاطعة تامشكط في ولاية الحوض الغربي، وطريق اقليك أهل بيه البالغ طوله سبعة عشر كلم، والذي سيفك العزلة عن عدة قرى وتجمعات إضافة إلى الاطلاع على تقدم الأشغال في طريق أمرج عدل بگر .

 

وأضاف ولد أمحيميد أن الزيارة قادته للإطلاع على الأشغال التي تقوم بها مؤسسة أشغال صيانة الطرق بين النعمة وبنگو، مضيفا أن الأشغال في المحاور الطرقية الثلاثة على طريق انواكشوط ألاك متقدمة بشكل ملحوظ، وأنه تم الوقوف على الآليات التي عززت الشركات بها وسائلها اللجستية في قرية لكريع إثر الإنذارات السابقة.

تابعنا على فيسبوك