وزارة التحول الرقمي تعلن الفائزين بالنسخة الجديدة من مسابقة "ابتكار"

أحد, 27/03/2022 - 18:15

أعلنت وزارة التحول الرقمي والابتكار وعصرنة الإدارة، اليوم، الفائزين بجائزة "ابتكار"، التي تهدف إلى اكتشاف وإعطاء الأولوية للخبراء في المجال الرقمي من مطورين ومصممين ومبتكرين وأصحاب شركات ناشئة. 

وكانت جوائز الفئة الأولى من المسابقة "ابتكارات تكنولوجية؛ من نصيب أربعةمشاريع هي: BetaClic ;Doctorim ; GTI-SMP ; Neotic Marketplace.
وفازت في الفئة الثانية المخصصة للشركات الناشئة أو الشركات المبتكرة؛ ثلاثة مشاريع هي: Business Telecoms ; KCG ;Yata Medical. 

وفاز عن الفئة الثالثة المخصصة لمشاريع التحول الرقمي عبر مقاربة الابتكار المفتوح؛ كل من: نيانغ مامادو عن مشروع نظام إدارة دعم الأسمدة، وعبد القادر محمد سالم عن مشروع نظام إدارة دعم الوقود، ومحمد الأمين آتّي عن مشروع نظام إدارة المخزون، ومحمد عبد الله فال عن مشروع نظام معلوماتي لإدارة حوانيت برنامج التموين.
وقالت الوزارة إنه سيتم تتويج 11 فائزا بجائزة الابتكار، من خلال تقديم 6 جوائز إجمالا، مضيفة أن الفائزين بالجائزة سيحصلون على علامة "ابتكار" كما سيستفيدون من الدعم المصاحب لها، وسيحصل الأوائل من كل فئة على جائزة مالية قدرها (500000) أوقية لكل منهم.

تابعنا على فيسبوك